الكورة أجوان

الزمالك يحقق أرقاما قياسية جديدة أمام المولودية ويحافظ علي فرص التأهل.

شهدت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر أمس أرقاما قياسية للفارس الأبيض , خاصة بعد عودة الأمل لعشاق الفارس الأبيض في التأهل إلي دور ربع النهائي من البطولة الإفريقية موسم 2020-2021.

الأرقام القياسية

بدأت الأرقام القياسية للزمالك بتحقيق الفوز الأول له علي الأراضي الجزائرية حيث لم يسبق للزمالك الفوز علي أى ناد جزائري على أرضه من قبل , كما نجح الزمالك في إلحاق أول خسارة بنادي مولودية الجزائر علي أرضه هذا الموسم .

شيكابالا

وفي سياق متصل حقق محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الفريق رقما قياسيا جديدا بعد تسجيله الهدف الثاني أمس ليسجل هدفه العاشر إفريقياً مع الفارس الأبيض ويعادل رقم حسام حسن وجمال حمزة وطارق يحيي , وبهذا الهدف ارتفع رصيد شيكابالا إلي 60 هدفا مع الزمالك محتلا المركز الحادي عشر في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي الأبيض ويتبقي له 4 أهداف فقط للاطاحة بفاروق جعفر والدخول إلي قائمة العشرة الأكثر تهديفا.

الونش

واستكمالا للأرقام القياسية البيضاء نجح قلب دفاع الفريق محمود حمدي الونش في تسجيل رقم قياسي للدفاع الأبيض في دور المجموعات حيث لم ينجح أى لاعب في مراوغته طوال دور المجموعات هذا الموسم واستخلص 22 كرة من أصل 23 إلتحاما هوائياً بنسبة نجاح 95% والتي لم يسبق لأى مدافع تحقيقها في الفترة الاخيرة.
يذكر أن فوز الزمالك أمس منحه بصيصاً من الأمل في التأهل للدور القادم حال فوزه علي تونجيث السنغالي في القاهرة وخسارة المولودية من الترجي التونسي في الملعب الأوليمبي برادس الأسبوع المقبل.

مفاجأة.. كارتيرون يقرر إيقاف إمام عاشور

زر الذهاب إلى الأعلى