أهل الفنترند و سيو

تفاصيل مسلسل لعبة نيوتن 2021 والقنوات الناقلة له

تشارك الفنانة منى زكي بمسلسل لعبة نيوتن خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، ويبحث الكثير من الأشخاص عن تردد القنوات الناقلة للمسلسل وتفاصيل قصة مسلسل لعبة نيوتن، ويستعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل لعبة نيوتن وتردد القنوات الناقلة له في التقرير التالي.

تفاصيل مسلسل لعبة نيوتن 2021

يدور المسلسل حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها علاقات تصل إلى حد هروب الزوجة وسفرها إلى الخارج حتى تبتعد عن المشكلات التي تواجهها ويساندها العديد من الأصدقاء وتجسد الفنانة منى زكي دور هنا بمسلسل لعبة نيوتن، كما يعد تجربة مختلفة وجديدة، ويدور في إطار إثارة وتشويق.


وأثار برومو المسلسل العديد من الجدل والضجة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد عرضه ووصل إلى أكثر من 100 ألف مشاهدة.

وتشارك منى زكي للمرة الثانية على التوالي التمثيل مع الفنان محمد فراج بعد فيلم ” الصندوق الأسود”، بالإضافة إلى عائشة بن أحمد، وسيد رجب ومايان السيد ومحمد ممدوح وأحلام الجريتلى، والمسلسل من إخراج وتأليف تامر محسن.

كما تغير اسم المسلسل حتى استقر صناع العمل على اسم “لعبة نيوتن” وذلك بعد تغيره من ” تقاطع طرق” كما يتم تصوير بعض المشاهد في شهر رمضان 2021، حيث لم يتم الانتهاء من تصوير المسلسل.

فيلم الصندوق الأسود

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى زكي السينمائية كان فيلم ” الصندوق الأسود” وتم رفعه من دور العرض بسبب ضعف الإيرادات التي حصل عليها الفيلم، ويدور المسلسل حول سيدة تتفاجئ باقتحام بعض المجهولين منزلها للسرقة وتقوم بكافة الطرق للهروب منهم.

ويدور الفيلم في إطار تشويقي وإثارة وجديد ومختلف على كافة الأدوار التي قامت بها الفنانة منى زكي.

ويشارك منى زكي في بطولة الفيلم كل من محمد فراج، ومصطفي خاطر، وشريف سلامة وعبد الرحمن حسن وكريم صبحي ومازن جمال وأسماء جلال من إخراج محمود كامل من تأليف أحمد الدهان وهيثم مصطفى الدهان.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل

من المقرر عرض المسلسل عبر قناة دي ام سي 2021، ويعرض في شهر رمضان المقبل 2021 خلال الماراثون الرمضاني.

القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد: 11449.

– معدل ترميز: 27500.

– معامل الاستقطاب: أفقي.

– معامل تصحيح الخطأ: 6/5.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة منى زكي الدرامية مسلسل أفراح القبة عام 2016، والمسلسل مأخوذ عن رواية الأديب العالمي نجيب محفوظ ولها نفس الاسم.

وهي تدور في السبعينات ويكشف المسلسل أن شخصيات الممثلين في المسرح تظهر من خلال الكواليس مع عرض لأسرار كل منهم بشكل واضح ويجبر كل منهم على الاستمرار أمام الآخر الذي يعلم أسراره.

والمسلسل من بطولة منى زكي واياد نصار وجمال سليمان وسوسن بدر ورانيا يوسف وصبري فواز وصابرين، دينا الشربيني وأحمد مالك وسيد رجب وصبا مبارك وسلوى عثمان وريهام عبد الغفور وأحمد صلاح وأحمد صلاح السعدني وبيومي فؤاد ومحمد الشرنوبي، ومن تأليف رواية نجيب محفوظ، وإخراج محمد ياسين.

الخريطة الكاملة لمسلسلات رمضان 2021 على كل قناة وترددها

 

 

 

شاهد ايضا
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى