أهل الفنترند و سيو

تعرف على تفاصيل مسلسل حرب أهلية وتردد القنوات الناقلة له

ينتظر الكثير من الأشخاص مسلسل حرب أهلية للفنانة يسرا والذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل 2021، ويبحث الأشخاص عن تفاصيل المسلسل وقصته والأبطال المشاركة في العمل وتردد القنوات الناقلة له، وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل حرب أهلية وتردد القنوات الناقلة له.

تفاصيل مسلسل حرب أهلية

تدور تفاصيل المسلسل حول صراع بين يسرا وابنتها حيث تضطر يسرا لترك ابنتها لتعيش مع زوجة ابيها ولكنها تكره هذا، ويبدأ الصراع بينها وبين يسرا في أحداث مختلفة وجديدة.

يشارك يسرا في بطولة مسلسل حرب، أهلية كل من باسل الخياط،مايان السيد وجميلة عوض و مروي الازلي، برلنتي فؤاد، أروى جودة وسينتيا خليفة، محمود حجازي والمسلسل من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل.

تعرف على تفاصيل مسلسل حرب، أهلية وتردد القنوات الناقلة له

القنوات الناقلة لمسلسل حرب أهلية 2021

من المقرر عرض المسلسل على مجموعة من القنوات وهي قناة cbc وقناة cbc دراما وقناة دبي 2021.

تردد قناة دبي 2021

– القمر الصناعي: النايل سات.

-التردد : 11786.

-معدل الترميز : 27500.

-معدل التصحيح : 3/4.

تردد قناة cbc الجديد 2021

– القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد : 11785.

-معدل الترميز : 27500.

– الاستقطاب : رأسي.

– معامل تصحيح الخطأ : 5/6.

تردد قناة cbc دراما 2021

– القمر الصناعي : نايل سات.

– التردد: 11488.

– معدل الترميز هو : 27500.

– الاستقطاب : أفقي H.

– معامل تصحيح الخطأ هو 3/4.

مسلسل خيانة عهد

يذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كانت خلال السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسل “خيانة عهد” ويدور في إطار اجتماعي حول صراع بيت يسرا وإخواتها لمحاولة الحصول على كافة ممتلكاتها والصراع يمتد ليصل إلى قتل أبن يسرا الوحيد، وتقوم يسرا بالانتقام منهم.

ومسلسل خيانة عهد من بطولة يسرا، حلا شيحة، تيام مصطفى قمر، هنادي مهنا، عبير صبري وجومانا مراد ومصطفى درويش وخالد أنور وسلوى عثمان وبيومي فؤاد وهدى الإتربي وخالد سرحان من إخراج سامح عبد العزيز وتأليف أحمد عادل سلطان.

تعرف على تفاصيل مسلسل حرب، أهلية وتردد القنوات الناقلة له

مسلسل لدينا أقوال أخرى

وتدور قصة المسلسل حول مرور يسرا بصدمة نفسية وذلك بسبب فقدانها ابنها وتضطر للذهاب للطبيب لإنها تعاني من اكتئاب حاد ومن ثم تتورط في قضية قتل ويدور المسلسل في إطار تشويقي وإثارة تظهر بها رحلة يسرا لإثبات براءتها.

والمسلسل من بطولة يسرا وأحمد حاتم وشيرين رضت ونجلاء بدر ومحمد الشرنوبي وهشام سليم ولطيفة فهمي وفاروق الفيشاوي وسامي مغاوري وسلمى أبو ضيف وإنجي ابو زيد.

كما تغير اسم العمل بعد بدء تصوير حيث كان من المقرر أن يكون باسم بني يوسف حتى تغير لاسم لدينا أقوال أخرى وتم عرضه بنفس الاسم.

وشارك يسرا في السباق الرمضاني كل عام بمسلسل مختلف حيث قدمت مسلسل فوق مستوى الشبهات والحساب يجمع وفي أيد أمينة.

تعرف على موعد مسلسل حرب أهلية والقنوات الناقلة له فى رمضان 2021

 

 

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى