الرئيسيةالكورة أجوان

ميدو يستقيل من منصب المستشار الفني لبيراميدز

تقدم منذ قليل الإعلامي وايقونة نادي الزمالك أحمد حسام ميدو استقالته من منصب المستشار الفني للجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز، عقب عودة البعثة من المغرب ومواجهة الرجاء أمس الأحد في الكونفدرالية الأفريقية وانتهت المباراة بفوز الفريق المغربي بهدفين دون رد.

وبحسب ما نشره العالمي ميدو عبر حسابه الشخصي علي تويتر إنه تقدم اليوم باستقالته لإدارة بيراميدز من منصبه، متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة، ولم يذكر ميدو سبب تقديم الإستقالة في هذا التوقيت.

وكانت هناك تقارير قد ألمحت على أن هناك خلاف بين الجوكر وأحمد حسام ميدو، الي أن أيضا هاني سعيد المدير الرياضي بنادي بيراميدز نفى هذا الحديث ؟ قائلا : “ما علمته حدث مكالمة بينهم قبل السفر مباشرة لا أعرف مدى صحة هذا الأمر وابعاده، والذي لم يعجب ميدو في الكلام ، سنجلس معه وسنعرف ما الذي حدث بينهما، ولو هناك سوء تفاهم سيتم حل هذا الأمر، فتحي وميدو بالنسبة لنا شىء مهم، سنحل الموضوع”.

ميدو يستقيل من منصب المستشار الفني لبيراميدز

ومن المعروف أن لاعب النادي الأهلي السابق ولاعب بيراميدز الحالي أحمد فتحي قد انتقل إلى صفوف النادي الحديث في قادمًا من ستاد التتش بعد نهاية عقده مع المارد الأحمر حيث رفض التجديد بسبب العرض المالي الكبير لنادي بيراميدز.

والجدير بالذكر أن نادي بيراميدز الذي يضم أحمد فتحي رفقة صفوفه سيخوض مواجهة نارية أمام فريق الرجاء المغربي يوم الأحد المقبل ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

القصة الكاملة لأزمة أحمد فتحي في بيراميدز وأسباب خلافه مع ميدو

زر الذهاب إلى الأعلى