احنا الطلبة

غدًا.. انطلاق مهرجان التميز الرياضي بجامعة كفر الشيخ

تنظم الادارة العامة لرعاية الشباب “ادارة النشاط الرياضي” مهرجان التميز الرياضي للجامعات المصرية بمشاركة جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية والطلاب الوافدين وذلك في العاب “خماسي قدم وكره اليد والكره الطائرة تنس طاوله العاب قوي كروس فيت” في الفترة من الثلاثاء الموافق ٦/٤ حتى يوم الخميس.

وأوضح الدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأن جميع كليات الجامعة والمدن الجامعية والطلاب الوافدين سوف يشاركون في المهرجان وذلك بهدف توسيع نسبة المشاركة وقاعدة المستفيدين من ممارسة الأنشطة ودمج الطلاب في الحياة الجامعية مؤكدا تطبيق الإجراءات الاحترازية كافة .

وقال الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة إنه في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بأن تكون الرياضة جزء من التعليم للحفاظ على صحة أبنائنا فضلا عن دعوة سيادته المستمرة لممارسة الرياضة للحد من الأوزان الكبيرة والسمنة المفرطة وأمراضها تم تجهيز صالة اللياقة البدنية في مقر الإدارة العامة لرعاية الشباب لمساعدة الطلاب على أن تكون الرياضة منهج حياة داخل الجامعة.

وأضاف بأن هذه الأنشطة تساهم في زيادة وعي الطلاب تجاه الموضوعات المتعلقة بممارسة النشاط البدني كما تساهم بشكل كبير في تطوير مهاراتهم الإبداعية وإظهار المواهب  .

وأكد الدكتور دسوقي أن إدارة الجامعة حريصة على التوعية بأهمية ممارسة النشاط البدني وتكثيف الجهود الأكاديمية لتعزيز الوعي الرياضي وثقافة المنافسة الشريفة كما تحرص على التنوع في الأنشطة ومنها النشاط الرياضي وتقديم الدعم لطلابها لممارسة الأنشطة كافة والتي تساهم في اظهار إبداعاتهم ومواهبهم.

وفي النهاية كان ذلك تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس الجامعة والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والدكتور محمد عبد العال نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب واللواء اسماعيل الفار رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية.

القصة الكاملة لأزمة ظهور مطرب المهرجانات عمر كمال مع الشيخ مبروك عطية

زر الذهاب إلى الأعلى