اهم الاخبار
الثلاثاء 23 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021

القنوات الناقلة لمسلسل
القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021

ينتظر الجمهور مسلسلات رمضان 2021، وبالتزامن مع اقتراب اول أيام رمضان 2021 بدأ عشاق الدراما الرمضانية في البحث عن أفضل الأعمال الدرامية التي ستعرض هذا العام من أجل متابعة أحداثها خلال الشهر الكريم، ومنها مسلسل «ولاد ناس» وهو من الأعمال المتوقع أن تحظى بمشاهدة كبيرة، نظرا لأنه يعد عودة قوية للمخرج هانى كمال والذي تعودنا على إخراجه للدراما الإجتماعية، ومناقشة أحوال الأسر المصرية وعلاقة الآباء والأبناء من أجيال المراهقين في دراما مختلفة عن غيرها، وفي سطور هذا التقرير، تنشر لكم «الوكالة نيوز» القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021 وأبطاله وقصته بالتفصيل.

قصة مسلسل ولاد ناس

تدور أحداث مسلسل ولاد ناس في إطار إجتماعي مع الإثارة والترقب، ويلقى الضوء على حال الأسر المصرية وعلاقة الآباء بالأبناء من الجيل الرابع، كما يناقش المسلسل أوضاع التعليم والتربية في مصر، وأيضا أزمات المدارس الخاصة، وكيفية تطويره ومراعاة الأبناء ونشأة الأطفال. [caption id="attachment_640292" align="alignnone" width="315"]القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021 القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021[/caption] وتبدء أحداث المسلسل حول حادث أتوبيس مدرسى، وهو أحد أصعب المشاهد فى العمل، وتم تصوير بأحد طرق الشيخ زايد.

أبطال مسلسل ولاد ناس

ومسلسل ولاد ناس من بطولة الفنانة رانيا فريد شوقى، والفنان صبرى فواز، والفنان أحمد وفيق، والفنان بيومى فؤاد، والفنان محمد عز، والفنان محمود حجازى، والفنان ناصر سيف صفاء الطوخى، والفنانة وفاء صادق، والعمل من تاليف وإخراج هانى كمال.

القنوات الناقلة لمسلسل ولاد ناس

ومن المقرر أن يعرض مسلسل ولاد ناس على عدة من قنوات فضائية مصرية، وهي شاشة قناة النهار، والقاهرة والناس، وصدى البلد، والمحور، وأيضا سوف يعرض على منصة فيو الالكترونية، وأيضا سيعرض على sbc الفضائية السعودية، وسوف نوافيكم بمواعيد العرض فور إعلان القنوات عنها. تردد قناة النهار 2021 -القمر الصناعي: نايل سات. -التردد: 11785. معدل الاستقطاب: رأسي. معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 5/6. تردد قناة القاهرة والناس 2021 -القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 12284. - معدل الاستقطاب: رأسي. - معدل الترميز: 27500. - معدل تصحيح الخطأ: 5/6. تردد قناة صدى البلد 2021 [caption id="attachment_640290" align="alignnone" width="315"] القنوات الناقلة لمسلسل «ولاد ناس» في رمضان 2021[/caption] -التردد: 11823. - معدل الاستقطاب: عمودي. -معدل الترميز: 27500. -معامل تصحيح الخطأ: 3/4. تردد قناة المحور 2021 - القمر الصناعي: نايل سات. - التردد: 11823. - معدل الاستقطاب: عمودي (V). - معدل الترميز: 27500. - معامل تصحيح الخطأ: 4/3.

برومو مسلسل ولاد ناس

وكان طرح البرومو التشويقي لمسلسل ولاد ناس، منذ أيام قليلة، والذي أتضح من خلاله قضية التعليم بشكل مباشر، لتأكيد على مدى أهمية العمل التى يتم مناقشتها فى المسلسل. ويذكر أن مسلسل ولاد ناس من المتوقع نجاحه، خاصة لأن مخرجه ومؤلفة «هانى كمال» أيضا كان صاحب فكرة مسلسل أبو العروسة، وكان بدأ التصوير في العمل في بداية شهر فبراير الماضي، ومن المتوقع استمرار التصوير حتى منتصف شهر رمضان القادم، بالتزامن مع عرض العمل خلاله. قصة مسلسل عالم موازي وتردد القنوات الناقلة له