اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم

أخبار الزمالك اليوم..
أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريب

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين على هامش المران الجماعي المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وطلب كارتيرون من اللاعبين التركيز في لقاء تونجيت السنغالي وتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، مشيرا إلى أن الجميع يثق في إمكانيات وقدرات اللاعبين للخروج من المباراة بنتيجة إيجابية.

أيمن حفني

شارك أيمن حفني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وحصل حفني على الضوء الأخضر من محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق للمشاركة في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي خلال الفترة الماضية. [caption id="attachment_640920" align="alignnone" width="980"]أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم[/caption]

تدريبات تأهيلية

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات استشفائية وتأهيلية قبل انطلاق تدريب اليوم الثلاثاء بمجمع صالات الدكتور أشرف صبحي. وأشرف الجهاز الفني بقيادة باتريس كارتيرون على تدريب اللاعبين قبل بدء المران الجماعي. ويرغب الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة البدنية استعدادا لمواجهة تونجيت القادمة.

فقرة بدنية خاصة

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة بدنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية المقامة على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء. وشهدت الفقرة خوض اللاعبين مجموعة من التدريبات البدنية بالكرة وبدون الكرة تحت إشراف الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث يسعى المدير الفني لرفع الحالة البدنية للفريق قبل مواجهة تونجيث السنغالي.

ثلاثي الناشئين

خضع الثلاثي أسامة فيصل وحسام أشرف وحسام عبد المجيد لاعبو فريق الناشئين بالنادي، لتدريبات تأهيلية على هامش مران الفريق الأول المقام حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وغاب الثلاثي عن مران الفريق أمس الإثنين نظرا لمشاركتهم مع فريق 2001 أمام مصر للمقاصة بدوري الجمهورية. [caption id="attachment_640921" align="alignnone" width="980"]أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم[/caption]

المثلوثي

انتظم التونسي حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة. وشارك المثلوثي في المران الجماعي بعدما انتهى من أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها في الكاحل.

التسليم والاستلام

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لفقرة فنية خاصة على هامش التدريبات الجماعية للفريق المقامة حالياً على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة. وشهدت الفقرة تركيزا خاصا من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق على التسليم والتسلم بشكل سريع في مساحات صغيرة من الملعب.

مران الحراس

خاض محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، ومحمد عواد ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة بدنية خاصة على هامش المران الجماعي اليوم الثلاثاء، تحت إشراف أوليفيرا مدرب الحراس. وأدى الحراس فقرة تدريبية على التعامل مع التسديد من مسافات مختلفة. واقعة كهربا وموسيماني تتكرر في الزمالك.. نكشف أسباب استبعاد إمام عاشور