بعد تصدره التريند… تعرف على تردد القنوات الناقلة لمسلسل في يوم وليلة ومواعيد العرض الكاملة

تصدر مسلسل في يوم وليلة محرك البحث الشهير جوجل، وذلك بعد ازدياد عملية البحث عنه وعن الأحداث التي يمر بها المسلسل وينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تردد القنوات الناقلة لمسلسل في يوم وليلة وقصة المسلسل.

مسلسل في يوم وليلة

ينتمي المسلسل إلى نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق والغموض، حيث يتعرض بطل المسلسل احمد رزق العديد من الأزمات التي تجعله متورط في قضية قتل ويحاول إثبات براءته.

ويقوم أحمد رزق بدور مهندس ديكور متزوج من أيتن عامر ولديه طفلة ولكن تحدث بينهم العديد من المشكلات التي تؤدي إلى انفصالهما من خلال تطور الأحداث المثيرة والغامضة.

ويشارك في بطولة المسلسل محمد مهران وايتن عامر وأحمد رزق وولاء الشريف وداليا مصطفى وصلاح عبد الله، من إخراج شيرين عادل وتأليف مصطفى جمال هاشم.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل في يوم وليلة

تردد قناة أون الجديد 2021

– القمر الصناعي: نايل سات.

– التردد: 10853.

– الاستقطاب: أفقي.

– معدل الترميز: 27500.

– معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

موعد عرض مسلسل في يوم وليلة

ويعرض المسلسل في تمام الساعة 7:30 مساءً على قناة أون والإعادة الساعة 2:00 صباحًا، وعلى قناة أون دراما الساعة 10:00 مساءً والإعادة الساعة 5:00 صباحا.

مسلسل بخط الايد

ويعد مسلسل بخط الايد آخر أعمال احمد رزق عام 2020، ويدور المسلسل حول زوجة أحمد رزق يسرا اللوزي التي اختفت في ظروف غريبة لإنها كانت مصابة بمرض خطير ويظل أحمد رزق يبحث عن زوجته ويقع في العديد من الأحداث المختلفة والغربية.

ويشارك في المسلسل سوسن بدر ويسرا اللوزي وإيمان العاصي وميرنا نور الدين وخالد كمال ومحمد حاتم وأسماء حلال وصفاء جلال وصفاء الطوخي وناهد رشدي من إخراج شيرين عادل وتأليف هالة الزغندي.

مسلسل إزي الصحة

يعتبر مسلسل إزي الصحة من مسلسلات أحمد رزق، التي ينتمي إلى فئة المسلسلات الكوميدية، ويدور حول شخص يعمل في شركة أدوية وخلال أحداث المسلسل تقع في حبه فتاة ولكن يكون بعض الظروف التي تحول وتمنع بينهم.

والمسلسل من بطولة أحمد رزق وأيتن عامر وناصر سيف ونادية العراقية ونهال عنبر وفاتن شعبان وسلوى خطاب وطارق الإبياري وبيومي فؤاد وأحمد صيام من إخراج ابراهيم فخر وتأليف يوسف معاطي.

آخر أعمال ايتن عامر مسلسل سكن البنات ويدور في إطار اجتماعي ويناقش مجموعة من القضايا التي تخص الفتيات المغتربات وذلك من خلال عرض حكاية كل فتاة من خلال الأحداث.

والمسلسل من بطولة وفاء عامر ودينا وأيتن عامر ومنذر رياحنة ومنة فضالي وهايدي رفعت وشيماء الحاج وإلهام عبد البديع وهاجر الشرنوبي وشمس ومن إخراج محمد النقلي وتأليف أحمد صبحي.

مسلسلات رمضان 2021.. مواعيد عرض مسلسل موسي على قناة DMC

 

زر الذهاب إلى الأعلى