اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

كارتيرون يُجهز القوة الضاربة للفوز على تونجيث بدوري أبطال إفريقيا

كارتيرون يُجهز القوة
كارتيرون يُجهز القوة الضاربة للفوز على تونجيث بدوري أبطال إف

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم الصعود لدور ال 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عندما يواجه فريق تونجيث السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وفى لقاء حاسم لا يجوز للفارس الأبيض سوي الفوز بالثلاث نقاط بجانب هدية من فريق الترجي الرياضي التونسي أمام مولودية الجزائر. وسيقوم باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالدفع بتشكيل هجومي خلال مواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا من أجل حسم الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا وتسجيل أهداف مبكرًا من أجل الفوز ثم انتظار نتيجة مواجهة الترجي ومولودية الجزائر. وتقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي يوم السبت القادم فى تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس. ويرغب كارتيرون فى وجود الرباعي الهجومي فى حالة مميزة خلال مواجهة تونجيث السنغالي والذي لن يخرج عن كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومروان حمدي. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بهدفين دون رد سجلهما كل من يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ليبقي الفارس الأبيض على أماله فى الصعود لدور الثمانية من البطولة الإفريقية. وكان تقدم الزمالك بهدفين فى الشوط الأول عن طريق يوسف أوباما وشيكابالا ليحقق الفارس الأبيض الفوز ويتبقي له مباراة واحدة أمام فريق تونجيث السنغالي لابد من الفوز بها مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي ليصعد الفريق لدور الثمانية من دور المجموعات.

كارتيرون يُجهز القوة الضاربة للفوز على تونجيث بدوري أبطال إفريقيا

يسعي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لحسم الصعود لدور ال 8 من بطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عندما يواجه فريق تونجيث السنغالي ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا وفى لقاء حاسم لا يجوز للفارس الأبيض سوي الفوز بالثلاث نقاط بجانب هدية من فريق الترجي الرياضي التونسي أمام مولودية الجزائر. وسيقوم باتريس كارتيرون المدير الفني الفرنسي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بالدفع بتشكيل هجومي خلال مواجهة تونجيث السنغالي بدوري أبطال إفريقيا من أجل حسم الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا وتسجيل أهداف مبكرًا من أجل الفوز ثم انتظار نتيجة مواجهة الترجي ومولودية الجزائر.

موعد مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي

وتقام مباراة الزمالك وتونجيث السنغالي يوم السبت القادم فى تمام السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة والسابعة مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس. ويرغب كارتيرون فى وجود الرباعي الهجومي فى حالة مميزة خلال مواجهة تونجيث السنغالي والذي لن يخرج عن كل من محمود عبد الرازق شيكابالا ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومروان حمدي. وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الفوز على نظيره مولودية الجزائر ضمن مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم بهدفين دون رد سجلهما كل من يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا ليبقي الفارس الأبيض على أماله فى الصعود لدور الثمانية من البطولة الإفريقية. وكان تقدم الزمالك بهدفين فى الشوط الأول عن طريق يوسف أوباما وشيكابالا ليحقق الفارس الأبيض الفوز ويتبقي له مباراة واحدة أمام فريق تونجيث السنغالي لابد من الفوز بها مع خسارة المولودية أمام الترجي التونسي ليصعد الفريق لدور الثمانية من دور المجموعات. أخبار الزمالك اليوم.. عودة النجوم تشعل فكر كارتيرون.. وتدريبات خاصة لمباراة الحسم