اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

ناقوس الخطر يهدد الأهلي.. وموقف موسيماني يتعقد

ناقوس الخطر يهدد
ناقوس الخطر يهدد الأهلي.. وموقف موسيماني يتعقد

على ما يبدو أن موقف الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بات غير مرضيًا في ظل تراجع نتائج المارد الأحمر، في دوري أبطال إفريقيا الموسم الجاري 2020-2021. وتعادل النادي الأهلي مع نظيره المريخ السوداني، 2-2، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، ليتأهل المارد الأحمر رسميًا إلى الدور ربع النهائي من المركز الثاني بالمجموعة الأولى. وسيلاقي الأهلي في الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا، أحد الأندية التي أحتلت صدارة المجموعات، وهم الوداد المغربي، أو الترجي التونسي، أو صن داونز الجنوب إفريقي، وهو ما يؤكد قوة المباريات التي ينتظرها المارد الأحمر. وفي السطور التالية نستعرض موقف موسيماني داخل النادي الأهلي..

نزيف النقاط

خرج الإعلامي أحمد شوبير حارس النادي الأهلي المعتزل، وفتح النار على موسيماني قائلًا: "بالغنا في الإشادة بموسيماني لما كسب فيتا 3، مش معقول سيمبا الأول بـ13 نقطة، والمشكلة كمان الأهلي عليه 5 أهداف في 5 مباريات".

ناقوس الخطر

وقال أحمد شوبير، إن الناقوس الخطر يهدد النادي الأهلي، لأنه إذا فاز على سيمبا فسيكون قد جمع 11 نقطة من أصل 18 نقطة وهذه مشكلة كبيرة. يرى أحمد شوبير، أن النادي الأهلي تغير الموسم الجاري، قائلًا: "كل سنة ولها ظروفها، وجرس الإنذار جاء هذا العام مبكرًا،نسخة الأهلي الحالية مختلفة عن أهلي الموسم الماضي، في دوري أبطال إفريقيا".

موقف الجمهور

رفض جمهور النادي الأهلي ما تردد خلال الساعات الماضية، عن إمكانية خروج المارد الأحمر من الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري أبطال إفريقيا، بعدما بات على موعدًا مع مواجهات أحد عمالقة القارة السمراء، في ثمن الأبطال. وحاول البعض التقليل من قدرات النادي الأهلي، خاصة أن الوداد المغربي، أو الترجي التونسي، أو صن داونز الجنوب إفريقي، من أقوى الأندية الإفريقية، ويتصدورن المجموعات التي وقعوا فيها حاليًا، ولكن جمهور المارد الأحمر رفض تلك النغمة، مؤكدًا أن الشياطين هم الأفضل في القارة. 3 مباريات سيئة السمعة تطارد الأهلي.. وهجوم ناري على اللاعبين