اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تكنولوجيا

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل 2021

في مثل هذا الوقت كل شهر ، ومع اقتراب منتصف شهر إبريل ، تتزايد عمليات البحث عن قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بشهر إبريل 2021 وآخر موعد لتسديد الفاتورة ، حيث يلقي البحث ع رابط المصرية للاتصالات للاستعلام إقبال كبير في الوقت الحالي من قبل المواطنين ، لتجنب تحويل الخط إلي الاستقبال فقط وفرض الغرامات.

فاتورة التليفون الأرضي لتشغيل الإنترنت

يقبل الكثير من المواطنين على سداد فاتورة التليفون الأرضي بالرغم من أن استخدام التليفون الأرضي لم يعد بالكثير مثل السابق إلا إن وجوده مهم لعدة أسباب أهمها ارتباطه بخدمة الإنترنت ، لذلك يهتم الكثير من العملاء بموعد وكيفية دفع الفاتورة عقب إصدارها حتى لا تتأثر الخدمة وخصوصًا أن خدمة الانترنت الهوائي في بعض الأماكن سيئة.

آخر موعد لانتهاء فترة سماح تسديد فاتورة التليفون الأرضي

وحددت الشركة المصرية للاتصالات يوم 15 إبريل أول موعد للاستعلام عن قيمة الفاتورة من خلال كود المحافظة ورقم التليفون و سداد قيمة فاتورة شهر أبريل ، ويوم 15 مايو انتهاء فترة السماح وتحويل خط التليفون الأرضي للعمل بنظام الاستقبال فقط لمدة شهر ، يوم 15 يونيو يتم فرض غرامة تأخير ورفع الخط مؤقتًا من الخدمة.

الرابط الإلكتروني للمصرية للاتصالات

تتيح الشركة المصرية للاتصالات نظام سداد فاتورة التليفون الأرضي بأن يكون شهري أو ربع سنوي أو سنوي، على حسب رغبة المواطن المستخدم ، وأتاحت أيضاً خدمة الاستعلام وسداد فاتورة التليفون الأرضي إلكترونيًا، من الرابط الإلكتروني للشركة وذلك تسهيلا على المواطنين وحفاظًا على أرواحهم خاصة في ظل الظروف الراهنة بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد .

طرق دفع فاتورة التليفون الأرضي

يمكن لعملاء شركة المصرية للاتصالات السداد الإلكتروني من خلال الموقع الخاص بالشركة أو من أحد فروع الشركة ، كما يمكن الدفع من خلال خدمات  فوري، أمان، بي، خدماتي، مصاري .

طريقة الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي لشهر إبريل 2021

1- الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة المصرية للاتصالات " we" من خلال هذا اللينك من هنا

2- إدخال كود المحافظة التابع لها.

3- إدخال رقم التليفون الأرضي.

4- اضغط على إظهار الفاتورة.

5- اختيار السداد إلكترونياً.

يمكن السداد الإلكتروني لفاتورة التليفون الأرضي من خلال الفيزا كارت أو ماستر كارد ، وفي حالة عدم امتلاك أحدهما ، فيمكن سداد قيمة الفاتورة في تلك الفروع أو منافذ ( فوري – أمان – سداد – كاش مصر ) وفي السطور التالية يقدم الوكالة نيوز طريقة السداد الإلكتروني لفاتورة شهر أبريل من خلال منافذ فورد .

طريقة السداد عن طريق فوري

1- اختيار المصرية للاتصالات

2- اختار محليه المصرية للاتصالات لدفع فواتير المنزلي ذو الثلاث اشهر أو اختيار دوليه لدفع الفواتير الشهرية

3- ادخال رقم التليفون المنزلي وكود المحافظة

4- سيظهر اسم صاحب الخط و قيمة الفاتورة

5- يتم الدفع واستلام الايصال .

رابط الاستعلام ودفع فاتورة التليفون الأرضي ..  إبريل2021