اهم الاخبار
الخميس 18 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

قلق في الأهلي بسبب الترجي والمولودية.. و٣ نقاط تحسم مصير الزمالك

قلق في الأهلي بسبب
قلق في الأهلي بسبب الترجي والمولودية.. و٣ نقاط تحسم مصير الز

لا صوت يعلو فوق صوت، مواجهة الترجي الرياضي التونسي مع نظيره مولودية الجزائر، في دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، والتي من شأنها أن تحدد مصير فريق الزمالك. ومن المقرر أن يلاقي مولودية الجزائر نظيره الترجي الرياضي التونسي، في الجولة السادسة والأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، لتحديد المراكز في المجموعة.

الترجي يتصدر جدول ترتيب المجموعة

ويتصدر الترجي الرياضي التونسي، جدول ترتيب المجموعة برصيد 10 نقاط، بينما يقع مولودية الجزائر في المركز الثاني برصيد ٨ نقاط، في حين يحل الزمالك في المركز الثالث برصيد ٥ نقاط. ويحتاج الزمالك إلى الفوز على نظيره تونجيث السنغالي، صاحب المركز الأخير في المجموعة برصيد ٤ نقاط، من أجل الوصول إلي الدور ربع النهائي من عمر منافسات دوري أبطال أفريقيا. أيمن أشرف والشحات أبرزهم.. لاعبو الأهلي يخالفون الإجراءات الاحترازية وبخلاف فوز الزمالك على ممثل السنغال في الجولة السادسة والأخيرة من عمر منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، يحتاج الزمالك إلى فوز الترجي التونسي على مولودية الجزائر. وفي السطور التالية نستعرض، حالة القلق والتوتر التي سيطرت على نجم الأهلي المعتزل، والإعلامي الحالي أحمد شوبير، بسبب مباراة الترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر.

الراحة

أكد أحمد شوبير، أن معين الشعباني المدير الفني لفريق الترجي الرياضي التونسي، سيقوم بإراحة عدد كبير من اللاعبين الأساسيين خلال مواجهة مولودية الجزائر، في ختام دور المجموعات.

الإنذارات

لدى فريق الترجي 3 لاعبين حصلوا على إنذارات، وهو ما يدفع معين الشعباني المدير الفني لغول أفريقيا، لعدم الاعتماد عليهم خاصة أن المباراة تحصيل حاصل بالنسبة لممثل تونس لأنه ضمن التأهل رسمياً.

غياب النجوم

شدد نجم النادي الأهلي المعتزل أحمد شوبير، على أنه لديه معلومات مؤكدة تفيد بعدم مشاركة كل من بن رمضان ويعقوبي وعبدالباسط وبن غيث والنقاز، وهذا الأمر مقلق للغاية. كشف حساب نجم الترجي وقاهر الزمالك قبل انتقاله إلى الأهلي