اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021

تفاصيل مسلسل كل ما
تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021

تستعد الفنانة ريهام حجاج لخوض المنافسة في السباق الرمضاني 2021، وذلك من خلال مسلسل "كل ما نفترق" وذلك بعد عرض البرومو التشويقي للمسلسلات حيث تضمن المسلسل المزيد من الإثارة والغموض، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له في السطور التالية.

تفاصيل وقصة مسلسل كل ما نفترق

ينتمي مسلسل كل ما نفترق إلى نوعية مسلسلات الإثارة والتشويق والغموض خاصة بعد عرض البرومو الخاص به، والذي حصل على اهتمام الجمهور لمحاولة فهم الأحداث خاصة أن البرومو ناقش موضوع العودة من الموت في مفارقة غريبة وفريدة. ويدور المسلسل حول تعرض البطلة العديد من المشاكل والصراعات التي تمر بها، بالإضافة إلى وجود قوى غريبة تتحكم بالأحداث، ومحاولتها للخروج من الأزمات التي تمر بها. والمسلسل من بطولة رانيا يوسف، ايتن عامر، وأحمد فهمي ومحمد الشرنوبي وسيد رجب ورحاب الجمل وعمرو عبد الجليل وطارق عبد العزيز وسلوى خطاب وأحمد صيام وهند عبد الحليم، من إخراج كريم العدل وتأليف أحمد وائل ومحمد امين راضي. [caption id="attachment_641824" align="aligncenter" width="225"]تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021 تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021[/caption] كما تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي وجود خلافات في تصوير المسلسل وإنسحاب المخرج من التصوير وعدم اسنكماله حتى ظهرت ريهام حجاج ونفت الأخبار المتداولة بشأن الخلافات وأكدت أن التصوير يجري بصورة مستمرة ولا يوجد خلاف، وتحث الجمهور على مشاهدة المسلسل لإنه من المسلسلات القوية التي ستحظى باعجابهم خلال رمضان 2021. تعرف علي قائمة مسلسلات رمضان عبر قناة الحياة 2021 واستطاعت ريهام حجاج أن تثبت قوتها كممثلة من جيلها وذلك يعد مسلسل كل ما نفترق ثانٍ بطولة مطلقة لها بعد مشاركتها في مسلسل " لما كنا صغيرين" وحققت نجاح، وتكرر التجربة في رمضان هذا العام بمسلسل مختلف وقصة جديدة.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل كل ما نفترق

ومن المقرر عرض المسلسل عبر قناة الحياة الحمراء الجديد 2021. - تردد القناة: 12206. - القمر الصناعي :النايل سات. - معامل الاستقطاب: راسي. - معامل تصحيح الخطأ :4/3. - معدل الترميز 27500.

مسلسل لما كنا صغيرين

يعتبر مسلسل لما كنا صغيرين من المسلسلات القوية التي حصلت على نسب مشاهدة عالية واستطاع خوض المنافسة مع المسلسلات الأخرى. ويدور المسلسل حول خمس أصدقاء منذ الجامعة ومن ثم بدأوا العمل في مكان واحد برئاسة دكتور الجامعة، ويتورط الأصدقاء في مجموعة من المشاكل والجرائم والأحداث الغريبة التي تدين كل منهم. تعرف على قائمة مسلسلات قناة cbc فى رمضان 2021 ومواعيد العرض واشترك في المسلسل مجموعة من الفنانين مثل محمود حميدة وخالد النبوي وهاني عادل ونسرين أمين وكريم قاسم ونبيل عيسى ومحمود حجازي وماجد المصري وأشرف زكي وسميرة عبد العزيز وندى بسيوني من إخراج محمد علي وتأليف أيمن سلامة. والمسلسل أول مشاركة لريهام حجاج في رمضان 2020 من خلال بطولة مطلقة حيث تحولت من فنانة تظهر في مسلسلات الابطال المطلقة لبطلة منفردة بذاتها.

فيلم رغدة متوحشة

وآخر أعمال ريهام حجاج في السينما المصرية فيلم " رغدة متوحشة" عام 2018 والفيلم يدور في إطار كوميدي حيث بتحول رامز جلال لشخصية سيدة ليحاول التقرب من ريهام حجاج ويستطيع العمل في الإعلانات والمسلسلات وقتها حتى يتم كشف أمره في النهاية. والفيلم من بطولة رامز جلال وبيومي فؤاد وأحمد فتحي وانتصار ومحمد ثروت وسامي مغاوري ومن إخراج محمد كريم وتأليف علي غالب. خريطة مسلسلات رمضان على قناة الأولي المصرية وترددها