اهم الاخبار
الجمعة 29 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة تونجيث السنغالي

موعد تدريب الزمالك
موعد تدريب الزمالك الأخير قبل مواجهة تونجيث السنغالي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون خوض التدريب الأخير للفريق في الحادية عشرة صباح يوم الجمعة المقبل بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقاء تونجيث السنغالي.

مباراة الزمالك وتونجيث

ويلتقي الزمالك مع بطل السنغال يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي ستقام باستاد القاهرة. وسيتم السماح لوسائل الإعلام بحضور التدريب في أول ١٥ دقيقة وفقا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم. يخوض فريق تونجيت السنغالي تدريبه الرئيسي باستاد القاهرة في السادسة مساء يوم الجمعة المقبل استعدادا للقاء الزمالك المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وصول بعثة تونجيت

ووصلت بعثة تونجيت إلى القاهرة في الواحدة صباح اليوم الأربعاء، وكان في استقبالها مسؤولو العلاقات العامة بالنادي لتسهيل إجراءات الخروج من المطار. أخبار الزمالك اليوم.. مسحة طبية وجلسة خاصة لعبدالله جمعة ويؤدي الفريق السنغالي تدريباته اليوم وغدا على ملعب فندق الإقامة استعدادا للقاء الزمالك. ويعقد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرا صحفيا في الخامسة مساء يوم الجمعة المقبل باستاد القاهرة للحديث عن لقاء تونجيث بطل السنغال المقرر له يوم السبت المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام باستاد القاهرة. وسيقام المؤتمر الصحفي للمدير الفني لبطل السنغال في الخامسة والنصف مساءً، على أن يخوض تونجيث تدريبه في السادسة مساءً باستاد القاهرة. جدير بالذكر أن الزمالك سيخوض التدريب الأخير للفريق في الحادية عشرة صباح يوم الجمعة المقبل بملعب النادي بميت عقبة؛ استعدادا للقاء تونجيث. قلق في الأهلي بسبب الترجي والمولودية.. و٣ نقاط تحسم مصير الزمالك