اهم الاخبار
الجمعة 19 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

تشكيل بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان الرسمي بدوري أبطال أوروبا

777
777

يستضيف فريق بايرن ميونخ على ملعبه اليانز ارينا مباراة قويه تجمع بين العملاق البافاري وباريس سان جيرمان الفرنسي ضمن مباريات ذهاب دور الثمانيه من دوري ابطال أوروبا للموسم الحالي 2020 2021 في لقاء قوي بين الفريقين.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان

وتقام المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة ولا 10 مساء بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناه بي أن سبورتس 1.

تشكيل بايرن ميونيخ كالأتي :-

حراسة المرمى: مانويل نوير. خط الدفاع: بافارد، سولي، ألابا، هرنانديز. خط الوسط: كيميش، جوريتسكا، ساني، مولر كومان. خط الهجوم: تشوبو موتينج.

تشكيل باريس سان جيرمان :-

حراسة المرمى: نافاس. خط الدفاع: داجبا، ماركينيوس، كيمبيمبي، ديالو. خط الوسط: إدريسا جاي، دي ماريا، دانيلو. خط الهجوم: نيمار، مبابي، دراكسلر. وكانت مباريات ذهاب دور الثمانيه من بطوله دوري ابطال أوروبا أنطلقت بالأمس مباراتين الأولى جمعت بين ريال مدريد وليفربول وفاز فريق ريال مدريد بثلاثه اهداف مقابل هدف في اللقاء شهد تسجيل النجم المصري محمد صلاح هدف للريدز بينما اللقاء الثاني كان بين فريقي بروسيا دورتموند الألماني ومانشستر سيتي الانجليزي وحقق الفريق الانجليزي الفوز بهدفين لهدف على ملعب الاتحاد بانجلترا. بايرن يصطدم مع باريس.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة