اهم الاخبار
الأربعاء 24 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا والقنوات الناقله

موعد مباراة بايرن
موعد مباراة بايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروب

آسفرت قرعة بطولة دوري أبطال أوروبا لدور ال 8 عن مواجهات قوية بين الفريق يُعد فى مقدمتها باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني وريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي فى لقاءات قوية وحاسمة فى مشوار الفرق بدوري أبطال أوروبا. تعرف على مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وكان باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونيخ الألماني قد تقابلا فى نهائى دوري أبطال أوروبا العام الماضي وحقق العملاق البافاري الفوز بهدف دون رد سجله اللاعب كينجسلي كومان فى الشوط الثاني من اللقاء ليحقق الفريق الألماني البطولة الأوروبية، ومن ثم حقق لقب السوبر الاوروبي وكأس العالم للأندية بجانب جميع البطولات المحلية.

مواعيد مباريات دوري أبطال أوروبا

وتقام مباريات دور الثمانية، لبطولة دوري أبطال أوروبا خلال يومي 6 و7 أبريل ذهابًا، والإياب في 13 و14 من الشهر ذاته. وتذاع مباريات دور ال 8 من بطولة دوري أبطال أوروبا فى تمام العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

قرعة دوري أبطال أوروبا

وكانت آسفرت قرعة دوري أبطال أوروبا لدور الثمانية عن مواجهات قوية، جاءت كالآتي، ريال مدريد ضد ليفربول، باريس سان جيرمان ضد بايرن ميونيخ، تشيلسي ضد بورتو، بوروسيا دورتموند ضد مانشستر سيتي.

ريال مدريد وليفربول

وستكون هناك مواجهة خاصة بين كل من محمد صلاح وسيرجيو راموس مدافع ريال مدريد والذي كان تسبب فى إصابته من قبل فى نهائى دوري أبطال أوروبا وتسبب فى خروجه من المباراة وعدم الجاهزية الكاملة فى مشاركته مع منتخب مصر فى كأس العالم 2018 وغيابه عن اللقاء الأول أمام منتخب أوروجواي. موعد مباراة ريال مدريد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا .. صلاح أمام راموس مجددا