اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

قائمة مسلسلات الراديو في شهر رمضان 2021

قائمة مسلسلات الراديو
قائمة مسلسلات الراديو في شهر رمضان 2021

يستعد جمهور متابعي المحطات الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم للاستماع للمسلسلات الإذاعية التى يشارك بها الكثير من نجوم الوسط الفني مثل النجم محمد سعد، النجم أحمد عز، النجمة ايتن عامر، النجم أحمد خالد صالح، والنجم أكرم حسني، وغيرهم من النجوم، ويعرض لكم موقع «الوكالة نيوز» قائمة المسلسلات الإذاعية خلال شهر رمضان الكريم من خلال هذا التقرير.

قائمة المسلسلات الإذاعية الرمضانية

تتنافس المحطات الإذاعية في السباق الرمضاني لعام 2021 لعرض مسلسلات إذاعية مشوقة، وجذب انتباه الكثير من الجمهور من مستمعي الراديو، ويكثر إستماع الراديو في الأوقات الصباحية، وأوقات الظهيرة وقت رجوع المواطنين إلى منازلهم وانتظار موعد آذان المغرب للإفطار.

راديو إنرجي

وتقدم المحطة الإذاعية "راديو إنرجي" عدة مسلسلات مثل مسلسل "عشان Big million" من بطولة النجمة المتألقة نيللي كريم، والنجم آسر ياسين، ليكرروا التجربة من جديد بعد نجاحهم الكبير في مسلسل التلفزيوني "ب 100 وش" خلال شهر رمضان الماضي، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول شاب من عائلة رفيعة يضطر للزواج من فتاة أبعد ما يكون عن تخيله، جاءت مواعيد إذاعة المسلسل يوميا في شهر رمضان في تمام الساعة الثالثة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة الثامنة مساء، والساعة الواحدة والربع مساء. ويضاف إلى ذلك المسلسل الإذاعي "رحلتي من الشك لبلطيم" من بطولة الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، وتدور أحداث المسلسل الإذاعي في إطار كوميدي حول زوجين في السنة الأولي من الزواج، تقابلهم الكثير من المشاكل للوصول إلى ملجأ الناجيين من كارثة كونية في بلطيم، لتكون الفترة الزمنية التى تدور بها أحداث المسلسل هي في عام 2051، وتذاع الحلقات في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء، والإعادة في تمام الساعة السابعة مساء، والساعة الثانية عشر والربع مساء يوميا خلال شهر رمضان.

راديو 90 90

تتميز المحطة الإذاعية "راديو 90 90" بتقديم مسلسلات إذاعية بتقنيات عالية مثل المسلسل الإذاعي "كوكو واوا" بتقنية 3d الصوت المجسم والمؤثرات، فيعد أول مسلسل إذاعي بتقنية 3d في محطات الراديو، وجاء المسلسل الإذاعي من بطولة الثنائي شيكو وهشام ماجد، والفنانة ميرنا جميل، وتدور أحداث المسلسل الإذاعي حول الصراع بين القطط والكلاب "الكلب كوكو والقط واوا". ويعرض "راديو 90 90 " أيضا المسلسل الاذاعي "جمال كازوزة" من بطولة أحمد أمين، وسوف يذاع يوميا في شهر رمضان، وتدور احداثه حول شخصين "مؤلف وممثل" يحدث بينهما خلاف يثيره شخصا اخر، ويتحد الممثل المؤلف في تأليف إخراج مسرحية يكون ممثليها من أهل المنطقة الشعبية، وإذا خسر المؤلف التحدي في تأليف المسرحية، يضطر إلي ترك مجال التأليف وفتح كشك "كازوزة". ويضاف إلى المسلسلات السابقة المسلسل الإذاعي "اتنين في واحد" من بطولة النجمة إيمي سمير غانم والنجم دياب، تدور أحداث المسلسل الإذاعي حول معلمة غاية في الاحترام والأدب تعمل في أحد المدارس الخاصة، تتعرض لحادث كبير يتسبب في خلل بالمخ ليقلب حياتها تماما وتتوالي الأحداث في إطار كوميدي.

راديو نجوم إف إم

وتقدم المحطة الإذاعية "نجوم إف إم" المسلسل الإذاعي "نادي أند رويد" بطولة النجم أحمد عز، النجمة نسرين طافش، النجمة الكبيرة سميحة أيوب، وجاء المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج على مصيلحي وإنتاج هبة الهواري، ويذاع المسلسل في تمام الساعة 4:25 مساء، بالإضافة إلى المسلسل الإذاعي الكوميدي "إحنا بتوع الأوزوريس" من بطولة الفنان أكرم حسني، والفنانة آيتن عامر، ويذاع في تمام الساعة الخامسة والربع مساء. الخريطة الكاملة للمسلسلات الإذاعية والبرامج على قناة نجوم إف أم خلال شهر رمضان 2021 كتبت : داليا نصر