اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

تعرف علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان عبر قناة أبو ظبي دراما

مواعيد عرض مسلسلات
مواعيد عرض مسلسلات رمضان عبر قناة أبو ظبي دراما | الوكالة ني

يستعرض لكم الموقع الالكتروني<< الوكالة نيوز>> في السطور التالية علي مواعيد عرض مسلسلات رمضان عبر قناة اأو ظبي دراما 2021،حيث تدخل قناة أبو ظبي دراما في السباق الرمضاني هذا العام بأكثر من مسلسل هذا العام،تشارك قناة ابو ظبي الدراما هذا العام بمسلسل الاختيار الجزء الثاني،النمر،هجمة مرتدة،كما اعلنت قناة ابو ظبي دراما عبر قناتها علي مواعيد عرض المسلسلات خلال شهر رمضان 2021.

معلومات عن قناة أبو ظبي دراما

• تلفزيون أبوظبي، جزء من شركة أبوظبي للإعلام التي حلت عام 2008 ،بديلا عن مؤسسة الإمارات للاعلام التي اسست عام 1999 وكانت تملكها بالكامل حكومة أبوظبي. •تضم إلى جانب قناة أبوظبي، قناة أبوظبي الرياضية وقناة أبوظبي الإمارات وإذاعة أبوظبي واذاعة القران الكريم واذاعة إمارات fm وجريدة الاتحاد ومجلة زهرة الخليج ومجلة ماجد للاطفال ومجلة سوبر الرياضية وصحيفة the national الصادرة باللغة الإنجليزية. •وتعتبر قناة أبو ظبي الفضائية هي الامتداد الأول لمرناة الإمارات العربية المتحدة من أبوظبي إلى جانب القنوات الأخرى. •بدأت قناة أبوظبي الفضائية ارسالها بشكل منتظم في عام 1992 عبر القمر الصناعي عربسات a1 ،ثم واصلت ارسالها عبر القمر الصناعي عربسات a2 ،ثم بدا بثها على مختلف الاقمار الصناعية الأخرى لتصل إلى جميع ارجاء العالم. •كانت تركز القناة على قواعد أساسية قوامها انها قناة إسلامية تنطلق من الإطار المحلي إلى الافق العالمي وتلبي حاجات المشاهدين في دولة الإمارات العربية المتحدة وخارجها تبعا لاختلاف البيئة والمحيط الثقافي والنطاق الإقليمي والمعتقد الديني والسياسي في محاولة لتحقيق التوازن المطلوب. •أما قناة أبوظبي بشكلها الحالي فقد انطلقت في 30 يناير 2000م متوجهة إلى جميع المشاهدين العرب في مختلف أنحاء العالم.

‏تردد قناة أبوظبي دراما عبر النيل سات

•القمر الصناعي :النايل سات •تردد القناة :12226 •معدل الترميز :27500 •الاستقطاب:راسي

‏تردد قناة أبوظبي دراما عبر العرب سات

• القمر الصناعي :العرب سات •معدل الترميز :27500 •تردد القناة:11804 • الاستقطاب:راسي

مواعيد عرض مسلسلات رمضان عبر قناة أبوظبي دراما في رمضان2021

موعد عرض مسلسل النمر عبر قناة أبو ظبي دراما

يتم عرض مسلسل النمر عبر قناة ابو ظبي دراما الثلاثاء المقبل في تمام الساعة السادسة مساءً.

ابطال مسلسل النمر

مسلسل النمر من إخراج شيرين عادل، و إنتاج شركة سينريجي،‏المسلسل من بطولة الفنان محمد إمام،هنا الزاهد، محمد رياض، نرمين الفقي، بيومي فؤاد، خالد أنور، محمود حافظ، ولاء الشريف، أحمد حلاوة، وحجاج عبدالعظيم.

قصة مسلسل النمر

يدور احداث المسلسل حول شاب من الصعيد يهرب من الثأر إلى القاهرة، ويعمل في محالات الصاغة، وتنشأ بينه وبين التاجر الكثير من الصراعات.

موعد عرض مسلسل هجمة مرتدة عبر قناة ابو ظبي دراما

‏يتم عرض مسلسل هجمه مرتدة عبر قناة أبوظبي دراما يوم الثلاثاء المقبل في تمام 11:00 مساءً.

أبطال مسلسل هجمة مرتدة 2021

‏المسلسل من إخراج أحمد على اديب وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار،وبطولة كلاً من أحمد عز هند صبري هشام سليم صلاح عبدالله ماجدة زكي أحمد فؤاد سليم ، ‏ويضم الكثير من الممثلين الذين سيظهر خلال عرض المسلسل في الأيام المقبلة.

‏قصة مسلسل هجمه مرتدة 2021

يتناول المسلسل أحد ملفات المخابرات المصرية، وفكرة الأيدي الخفية وراء ثورة 25 يناير، وكيف تعاملت معها المخابرات المصرية.

موعد عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2021

‏يتم عرض مسلسل الاختيار الجزء الثاني عبر قناة أبوظبي دراما خلال الثلاثاء المقبل الموافق 1 رمضان في تمام الساعة ‏8 مساءً.

أبطال مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2021

‏المسلسل من إخراج بيتر ميمي وتأليف‏هاني سرحان ،وبطولة كلاً من أحمد مكي وكريم عبد العزيز،أسماء أبو اليزيد إنجي المقدم،محمد علاء ،مراد مكرم،محمد فراج ،خالد النبوي،عابد عناني، كريم سرور،عمرو عبد الجليل،حسين نصار،محمد جمعة،كريم فهمي،هادي الجيار،إسلام جمال،أحمد داش،رياض الخولي،أحمد العوضي،أحمد شاكر عبداللطيف،بشرى،إياد نصار،أحمد حلاوة،أحمد فهمي،طارق صبري،أحمد سعيد عبد الغني،أشرف عبد الباقي،مصطفى أبو سريع،سلوى عثمان نور إيهاب،غفران محمد،عمر الشناوي،محمد يونس،نور خالد النبوي.

قصة مسلسل الاختيار الجزء الثاني 2021

يتناول المسلسل قصص حياة شهداء من الشرطة المصرية منذ الفترة 2013 وحتى 2020، كما يتناول العديد من الأحداث خلال تلك الفترة كفض رابعة العدوية وغيرها. تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021