ترند و سيو

تفاصيل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني غداً في الجولة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره نادي سيمبا التنزاني في إطار مباريات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا على ملعب ستاد we السلام .

خطوة جديدة في اتجاه النجمة العاشرة

الأهلي يخطو خطوة جديدة للنادي الأهلي في اتجاه حلم النجمة العاشرة والثانية على التوالي بعد آخر تتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية من البطولة بعد حصدها على حساب نادي الزمالك والتي أهلته إلي المشاركة في كأس العالم للأندية واستطاع أن يحصد الميدالية البرونزية بعد حصوله على المركز الثالث

بدأت الجماهير المصرية والعربية المحبة للنادي الأهلي في البحث عن كل ما يخص مباراة القلعة الحمراء في الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا ، حيث الموعد والتشكيل المتوقع والقنوات الناقله وغيرها

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

وينتظر عشاق النادي الأهلي مباراة الفريق مع سيمبا التنزاني ،في الجولة السادسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا كما بدأو في البحث عن موعد مباراة الأهلي وسيمبا والقنوات الناقلة، حيث تقام المباراة في التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 9 من أبريل على ملعب السلام .

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي

وتقوم مجموعة قنوات بين سبورت بنقل مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني ، حيث أن القنوات هي المالكة حق إذاعة مباريات دوري أبطال افريقيا ، وتذيع يتم اذاع المباراة عبر قناة بين سبورت ، وتنقل أيضًا قناة أون تايم سبورت الأرضية المفتوحة المباراة ، كما تقوم قناة مكسبي المفتوحة أيضاً ببث اللقاء مباشرة.

واعلنت قناة بين سبورتس beIN sports بالإعلان عن معلق المباراة ، حيث يقوم المعلق الرياضي “علي محمد علي” بالتعليق على أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني غداً في الجولة السادسة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وتذاع مباراة الأهلي ضد سيمبا التنزاني في الجولة السادسة والأخيرة، في المجموعة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال إفريقيا، على قناة أون تايم سبورتس التردد الأرضي .

يتصدر فريق سيمبا جدول ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة ، بينما يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 8 نقاط الذى ضمن التأهل بمركز الوصيف حتى في حالة الفوز على فريق سيمبا غداً.

اقرأ أيضا: بالتفاصيل.. ازمة علي معلول في الأهلي وكواليس السفر إلى تونس

قائمة الأهلي

وكان قد ضم بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي قائمة الأهلي لمباراة سيمبا التنزاني والتي جاءت كالتالي :

“محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير” في حراسة المرمى

“أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، ياسر ابراهيم، أيمن أشرف، بدر بانون، سعد سمير، محمد هاني” في خط الدفاع.

“وليد سليمان، حسين الشحات، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي “أفشة”، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، أحمد نبيل “كوكا” في خط الوسط .

“مروان محسن، محمد شريف، صلاح محسن، والتر بواليا، وجونيور أجاي” في خط الهجوم.

تردد قناة أون تايم سبورت

القمر الصناعي النايل سات

التردد : 10853

الاستقطاب : أفقي

معدل تصحيح الخطأ : 5/6

معامل الترميز : 27500

تردد قناة بين سبورت

القمر الصناعي : النايل سات

التردد : 12064

استقطاب : أفقي

معامل تصحيح الخطأ : 5/ 6

معدل الترميز : 27500

تردد قناة مكسبي

تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك ومولودية الجزائر القمر

القمر الصناعي : نايل سات

التردد: 11595

الاستقطاب: رأسي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي حسم تأهله رسميا إلى دور الثمانية في دوري أبطال إفريقيا، بعد التعادل مع نادي المريخ السوداني في الجولة السابقة بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت على استاد الجوهرة الزرقاء ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات.

وكانت مباراة الأهلي والمريخ السوداني التي قد انتهت بالتعادل، بنتيجة هدفين لكل فريق ، أحرز الأهداف للنادي الأهلي بدر بانون وياسر ابراهيم في الوقت بدل الضائع، بينما أحرز اهداف نادي المريخ السوداني اللاعب رمضان عجب وسيف الدين تيري .

تقسيمات قوية فى مران الأهلي قبل مواجهة سيمبا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى