اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على قصة مسلسل شقة 6 لـ روبي

تعرف على قصة مسلسل
تعرف على قصة مسلسل شقة 6 لـ روبي

يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل مسلسل شقة 6 بطولة روبي، ويعد اول بطولة لروبي في الدراما المصرية، لذا يقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل مسلسل شقة 6 وتردد القنوات الناقلة له في التقرير التالي.

قصة مسلسل شقة 6

يدور مسلسل شقة 6 في إطار اجتماعي رعب وتشويقي، ويعد من المسلسلات القلائل التي تحتوي على مشاهد أو قصص مرعبة تعرض في رمضان، ويناقش المسلسل أحدى العقارات والأحداث الغريبة التي تحدث في شقة تحمل رقم 6، التي تثير ذعر ورعب الجيران بها. ويعتبر المسلسل ذات طابع اجتماعي يحتوي على مشاهد رعب، وهو تجربة جديدة في الدراما المصرية.

سبب خروج مسلسل شقة 6 من السباق الرمضاني

خرج مسلسل شقة 6 من السباق الرمضاني 2021، حيث كان المقرر عرضه في رمضان بسبب إيقاف التصوير وعدم اكتمال المشاهد واستئناف التصوير بعد رمضان، وعرضه للجمهور لمشاهدة التجارب الجديدة التي يحملها المسلسل. تفاصيل مسلسل كل ما نفترق وتردد القنوات الناقلة له 2021 والمسلسل من بطولة روبي وأحمد حاتم وهاني عادل وشريف سلامة ومحمود البزاوي وصلاح عبد الله وسيد رجب وحمزة العيلي وملك فورة ورحاب الجمل وأحمد بدير وهاني عادل من إخراج محمود كامل وتأليف رفيق القاضي وسعاد القاضي ومحمود وحيد ونبيل شعيب.

اغنية حتة تانية

كما طرحت روبي أغنيتها الجديدة "حتة تانية" وحققت الأغنية نجاح كبير حيث حصدت أكثر من 17 مليون مشاهدة بعد شهر من طرحها، وتداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي الأغنية على كافة المواقع الإلكترونية وتصدرت جوجل تريند في كافة الدول العربية. وحصلت الأغنية على كم المشاهدات بسبب عودة روبي إلى الغناء من خلالها بعد غياب 14 عام عن الغناء.

أفلام روبي

اما عن مشاركة روبي في التمثيل، قدمت العديد من المسلسلات مثل مسلسل أهو ده اللي صار عام 2019 ومسلسل رمضان كريم 2017 ولها بصمة ودور بارز ومسلسل سجن النسا عام 2014 وقدمت في عالم السينما المصرية فيلم عيار ناري 2018 وفيلم حملة فرعون وآخرهم فيلم الكنز 2.

ألبوم مشيت ورا أحساسي

يعتبر آخر أعمال روبي الغنائية عام 2007 حيث قدمت الألبوم والفيديو كليب الخاص بالألبوم واستطاعت أن تضع نفسها وتثبت كونها مطربة متميزة وفريدة بأغانيها واسلوبها. ومن الأغاني التي اتفق معظم النقاد على أنها أغنية حققت نجاح وأستطاعت إبراز صوت روبي الأصلي أغنية " مش هتقدر"، حتى قدمت اغنية " حتة تانية" التي انتقدها البعض وحصلت على استحسان وإعجاب الآخرين. بعد تصدرها التريند.. شاهد أول ظهور لإبنة روبي