اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 ..مواعيد العرض وأبرز الضحايا

برنامج رامز عقله
برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 ..مواعيد العرض وأبرز الضح

يشارك رامز جلال في برنامج المقالب في موسم رمضان بشكل سنوي، فاعتاد الجميع على رؤيته عقب أذان المغرب مباشرة في مقلب طريف لأحد المشاهير، وكشف رامز منذ أيام عن انتهاء تصوير برنامجه "رامز عقله طار" للعام 2021. واعلن رامز جلال عن البوستر الرسمي لبرنامجه وجاء البوستر بشكل مختلف هذا العام وكذلك استايل شعر رامز الجديد باللون الاحمر مما ثار فضول الجمهور للبحث علي محرك البحث جوجل لمعرفة ضحايا برنامج رامز عقله طار في رمضان 2021 .

ضحايا رامز عقله طار 2021

من المعتاد ان يستضيف رامز في برنامجه في رمضان 30 ضيف من مخلتف المشاهير مثل نجوم الفن كالفنانة سمية الخشاب، أحمد سعد، وويزو، وريهام حجاج، وشيماء سيف، وحمو بيكا، وملك قورة، وعدد من لاعبي الكرة والرياضة من بينهم محمد مجدي قفشة، وجنش، ومروان محسن، واشرف بن شرقي، وفرجاني ساسي، ومحمد هاني.

مواعيد عرض رامز عقله طار

تعرض اولي حلقات البرنامج يوم الثلاثاء القادم الموافق 13 من ابريل وواحد من رمضان 2021 علي شاشة قناة mbc مصر بعد آذان المغرب بتوقيت مصر ويذاع علي موقع شاهد نت وعلي قناة ام بي سي 1 وعلي قناة ام بي سي العراق بعد منتصف الليل والحلقة تستغرق 22 دقيقة وهي مدة كافية لخضوع الضيف لكل الفقرات البرنامج وبالاضافة الي المقدمة الساخرة التي اعتمد عليها رامز منذ برنامج "رامز قلب الاسد".

فكرة برنامج رامز عقله طار

تكون فكرة برنامج رامز عقله طار داخل ملاهي كبيرة جداً بالمملكة العربية السعودية ويستقبل الضيف احد الاعلامين علي انه حوار تلفزيوني ويقوم بعد ذلك رامز بهلع وخوف الضيف فيصرخ الضيف من الخوف وبعد ذلك يظهر رامز بشخصية مختلفة وكأنه يفقد عقله ويقوم باعمال جنونية لكي تزيد شعور الخوف عند الضيف واعتمد رامز علي نفس فريق العمل الخاص بالعام الماضي ولكن مع تغيير المخرج فقط. جدير بالذكر إن برنامج رامز جلال للمرة الأولى يكون من إنتاج عربي وكان مقررًا له تصوير برنامج رامز عقله طار في دولة الإمارات العربية المتحدة، ولكنه قام بتغيير مكان التصوير ليكون في المملكة العربية السعودية، تحت إشراف ورئاسة المستشار تركي آل الشيخ. وسيتم عرض الاعلان الرئيسي للبرنامج "رامز عقله طار" علي شاشة قناة ام بي سي مصر الاولي في حوار خاص مع الاعلامي شريف عامر. ويذكر ان البرنامج يحتل عملية البحث الاولي ويتصدر التريند تويتر منذ ظهور البوستر الرسمي للبرنامج. رامز عقله طار اسم برنامج رامز جلال الجديد في رمضان 2021.. تفاصيل كتبت / سارة أشرف