اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على مسلسلات رمضان 2021 وتردد قناة dmc الجديد

تعرف على مسلسلات
تعرف على مسلسلات رمضان 2021 وتردد قناة dmc الجديد

يفصلنا أيام قليلة على شهر رمضان المبارك، والمقرر عرض به مجموعة من المسلسلات في منافسة قوية بين النجوم وبعضهم البعض، حيث يخوض الماراثون الرمضاني أكثر من 15 مسلسل، وينشر لكم «الوكالة نيوز» المسلسلات المقرر غرضها على قناة dmc.

مسلسل موسى لمحمد رمضان

من المقرر عرض مسلسل موسى لمحمد رمضان عبر قناة dmc، ويدور مسلسل موسى حول أخ ينتقم بسبب مقتل أخيه والانتقام يجعله مطارد من قوات الإنجليز وذلك دليل على أن أحداث المسلسل تدور في الماضي، وينضم إلى مجموعة من العصابات ورجال قطاع الطرق. ويتضح من البرومو الخاص بالمسلسل أن الأحداث تدور في إطار الدراما الصعيدية، وهو الدور الذي قام به محمد رمضان من قبل في مجموعة من المسلسلات مثل مسلسل "نسر الصعيد" و"ابن حلال". والمسلسل من بطولة عبير صبري، وسمية الخشاب، وصبري فواز، ورياض الخولي، وهبة مجدي، وفريدة سيف النصر، وعارفة عبد الرسول، ومنذز رياحنة، من إخراج محمد سلامة وتأليف ناصر عبد الرحمن.

مسلسل هجمة مرتدة

ويعرض مسلسل هجمة مرتدة على شاشة قناة dmc، والمسلسل يناقش ملف من ملفات المخابرات المصرية في محاولة لتغيير الصورة النمطية عن المخابرات، والمسلسل مثل مسلسلات " رأفت الهجان"، وكان من المقرر عرضه رمضان 2020 ولكن بسبب عدم انتهاء التصوير تم إيقاف المسلسل ولم يعرض.   والمسلسل من بطولة أحمد عز وهند صبري وماجدة زكي وهشام سليم ونضال الشافعي ومحمود البزاوي ومحمد عادل وأحمد فؤاد وهاجر الشرنوبي وعلي قنديل وشمم الحسن وخالد أنور، من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف باهر دويدار.

مسلسل لعبة نيوتن

يعرض مسلسل لعبة نيوتن على قناة dmc، ويعد عودة للفنانة منى زكي بعد غياب 4 سنوات، وكان آخر مسلسلاتها " أفراح القبة" ويدور مسلسل لعبة نيوتن حول زوجة وزوج يقع بينهم العديد من المشكلات والخلافات التي تجعل كل منهم ينفر من العيش مع الآخر، وتقوم منى زكي بالهروب من خلال السفر إلى الخارج. والمسلسل من بطولة منى زكي ومحمد ممدوح وسيد رجب ومحمد فراج وعائشة عبد الرحمن، ومايان السيد وحنان يوسف، ومن إخراج وتأليف تامر محسن.

مسلسل نجيب زاهي زركش

ويعرض مسلسل نجيب زاهي زركش عبر قناة dmc، ويدور حول ثري يدعى نجيب يكتشف سر بعد مرور ثلاثين عام وهو كون لديه ابن لا يعلم عنه، ويجسد يحيي الفخراني شخصية غريبة وجديدة ومختلفة في الدراما المصرية. والمسلسل من بطولة يحيي الفخراني وهالة مرزوق ومحمد محمود وإسلام ابراهيم وكريم عفيفي وحلا هشام ومنا عادل وهالة فاخر وانوشكا ورامز أمير ومن إخراج شادي الفخراني وتأليف عبد الرحيم كمال.

مسلسل كل ما نفترق

ينتمي مسلسل كل ما نفترق إلى مسلسلات الإثارة والتشويق، وتجسد ريهام حجاج شخصية مختلفة تنافس بها فنانات جيلها بقوة، ويوضح من البرومو التشويقي عودة ريهام حجاج بعد دفنها وهو امر يحمل الكثير من المفارقات. والمسلسل من بطولة ريهام حجاج ورحاب الجمل وسيد رجب وأيتن عامر ورانيا يوسف وأحمد فهمي وعمرو عبد الجليل ومحمد الشرنوبي من إخراج كريم العدل وتأليف محمد أمين راضي.

تردد قناة dmc الجديد 2021

يمكن استقبال قناة dmc على التردد الجديد التي دشنته القناة قبل إيقاف البث بداية عام 2021. القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11449. -الاستقطاب : أفقي. - معدل الترميز 27500. - معامل تصحيح الخطأ : 5 /6. قائمة مسلسلات رمضان 2021 على mbc مصر كتبت : سارة أشرف