اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تساؤلات بنت مصر تفضح جماعة الإرهاب والدم .. ما يضركم من زيارة رئيس تونس للقاهرة ؟

قالت الكاتبة والناقدة الاعلامية مريم الكعبي : ‏عاد الديمقراطيون ، وخرجت الجرذان من مخابئها ، ما أجبنكم من فصيل أيها الإخوان أهل الإرهاب ، متلحفون بعباءة الغرب ، تلعنون أمريكا في العلن ، وتقبلون حذاء الديمقراطيين في الخفاء ، واردفت الكعبي والملقبة اعلامياً بـ " بنت مصر " : أجبن وأحقر من أنجبت هذه الأمة ، أبناء نبتوا من ترابها ، ويهيلون التراب عليها ، بلا انتماء ولا ولاء ولا قيم ، يتاجرون بالدين ،‏ يكذبون بمنتهي الصدق ، ويخونون بمنتهى الأمانة ، ويخونون بمنتهى الوطنية .

فصيل الخيانة

‏وتابعت مريم الكعبي تصريحاتها علي حسابها بموقع التًاصل الاجتماعي " تويتر " : أحقر من أنجبت هذه الأمة ، فصيل الخيانة الذي ينبح مع كل تقارب بين دولتين عربيتين ، يطعن في كل تحالف ، يشكك في كل تآلف ، يضرب في كل بنيان مرصوص ، ثم يتنادون مصبحين يهللون بأي خراب وأي انهيار في أية دولة عربية لا تطعم أفواه الخيانة والارتزاق . واردفت " بنت مصر " متسائلة : ما ضركم من زيارة رئيس تونس لمصر ؟ ، ما ضركم من تقارب دولتين عربيتين ؟ ، ما ضركم من التعاون والتآلف والتكاتف ؟ ، أي دين تدينون به ؟ ، أي دين يدعو للشقاق والصراع والكراهية ؟ ، أي مصريين أولئك الذين يخاطبهم منصف المرزوقي ؟ ، منذ متى كانت مصر هي الأخوان الذين ثار عليهم الشعب وأسقطهم ؟ ، هذه اللغة التي تقطر سموم الكذب والكراهية موجهة لمن ؟ ، من المستفيد من آلة دعايتكم المنتجة للتدليس والصانعة لخبز الكراهية وبث الشقاق ؟ من أنتم ؟؟؟ . وواصلت مريم الكعبي تساؤلاتها مغردة : ان هذه النفوس المتخمة بعقيدة فاسدة .. متى تعي أنها ليست الدين ولن تكون ممثلة للدين ؟ ، متى يخرجون من شرنقة التغييب التي يعيشون فيها ويعرفون بأنهم أبناء للتبني تأويهم دول تستفيد من عقوقهم وتوجههم ورقة لتنفيذ مصالح وغايات ؟! .

معايه الإخوان

وأردفت بنت مصر قائلة : منصف المرزوقي لماذا لا يتحدث لمعاتيه الإخوان عمّا فعله البشير في السودان ؟! ، لماذا لا يذكر المغيبين بجرائم سلفهم البشير الذي قال إن السودان سيحقق مكاسب اقتصادية كبرى من قيام السد ، واعتبر أن السد سيكون له فوائد كبرى ، وشعب السودان اليوم مهدد بسببه ؟ .. منصف المرزوقي لماذا لا يتحدث عن محمد مرسي الذي تم بناء السد أثناء حكمه في مصر وخرج ليقول للشعب لن نتأثر وسيزيد لدينا منسوب المياه ؟! ، واليوم مصر والسودان في مواجهة نفق من صنع الأخوان الذين قد يبيعون الأوطان والشعوب العربية من أجل مقاعدهم وتنظيمهم وبسبب غبائهم . مريم الكعبي تكتب : " عفن اخلاقي " علي منصات التواصل الاجتماعي ‏وقالت الكاتبة الاماراتية مستغربة : متى كان للأخوان دور غير ادعاء المظلوميات ونشر الكذب وبث الفتنة والتحالف مع كل متآمر وصاحب مشروع تدميري في الوطن العربي ؟! ، ماذا فعل الأخوان سوى إغراق الوطن العربي في الفوضى وتهديد الأمن القومي للوطن العربي ؟! ، ماذا فعلت أنت يا منصف المرزوقي غير ذرف دموع التماسيح أمام كاميرا الجزيرة ؟ . وتساءلت الكعبي ايضاً خلال سلسلة تغريداتها قائلة : ماذا قدم فصيلك الأخواني لمصر سوى الانهيار الاقتصادي والتجاذبات السياسية والفتن الطائفية والمذهبية وفتاوى المجالس التلفزيونية ورفع الآذان في قبة مجلس النواب ؟ ، ماذا قدم مشروع طائر النهضة الأخواني الذي ولد بدون جناحين ؟ ، ماذا قدمتم وفصيلكم يا منصف المرزوقي خارج إطار الحنجريات ؟ .

أكبر تهديد

وشددت الكعبي علي ان أكبر تهديد للشعبين السوداني والمصري كان بسبب الأخوان ، سنة من حكمهم دفعت أثيوبيا إلى ما لم تجرؤ على فعله منذ عقود ، منحتم أيها الأخوان أثيوبيا الفرصة بالشروع في بناء سد يستهدف تعطيش ملايين من المصريين والسودانيين ، وما زلتم تستطيعون الحديث !! بدلا من محاكمتم !! عجبي وعقب عدد من المغردين علي سلسلة تغريدات مريم الكعبي مؤيدين ما جاء بها من اراء رأوها سديدة حيث علقت حساب يحمل اسم " نورا " مغردة : الاخوان يحبون الحياة والسعي اليها بكل طريق يحبون المركز والفلوس ونسوانهم كذلك شفتشيء كهذا بعيني حتي يصلو ويغدرو عندهم الغدر والجريمة وتفتيت الاوطان دمار الامة .. وعلق حساب اخر يحمل اسم " الوسيلة " قائلاً : كيف يتحدث اليهم وهم فى شتات مجانين وكلهم عنده هم دول الاخوان لايتحدثون الى بعضهم البعض لانهم فى شتات دائما يتكلمون من تحت التراب فهم اموات ولن ينالو سوي الخزي والعار من ذا الذى اعطاهم سلطة حساب العباد على رأى القذافى من أنتم وستكون النهايه مواسير المجارى لكل طاغى فى الارض نهاية . وعلق الحاج محمود : يا استاذة مريم الاخوان عن بكرة ابيهم عايزين الشر للعرب وخاصة مصر السعودية الامارات .. بينما عقب د اشرف عزت : الجراح العالمي الدكتور عبدالفتاح السيسي يقوم باستئصال الاورام السرطانية في العراق ولبنان وسوريا واليمن وليبيا والسودان وتونس ، سيعود الجسد العربي معافا كما كان بإذن الله .. واردف عندي طة معقباً : الغريب ان البشير ترك الأثيوبيين يحتلون جزء من بلده يقوم بتحريرها الان الجيش السودانى . وكتب حساب اخر منسوب لـ " محمد " مغرداً : حضرتك هما بيراهنو بخضوع مصر لتركيا ولكن حصل العكس ومصر بفضل الله ثم الرباعي العربي ستلتهم كل من تسول له نفسه المساس بامتدادنا العربي والافريقي وكم كنت أتمني أن الرباعي العربي يزداد الي خماسي وسداسي حتي نجتمع جميع الدول العربية والإفريقية علي قلب رجل واحد ضد مؤامرات الغرب . اقرأ أيضا.. مريم الكعبي تكتب : ” عفن اخلاقي ” علي منصات التواصل الاجتماعي