القصة الكاملة لمسلسل نسل الأغراب نهاية وأحداث دامية

ينتمي مسلسل «نسل الأغراب»، إلى الدراما الصعيدية، حيث يجسد أحمد السقا، دور شخص يدعى «عساف الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور أبن عمه «غفران الغريب».

وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويا على الزعامة ومي عمر زوجتهما في المسلسل.

تدور قصة العمل حول رجب الغريب الذي ينزل من الجبل برفقة عائلته ويطلب من أهل قرية في الصعيد الحياة معهم لكنهم يرفضون فيقوم بقتلهم كلهم وأستولى على البلدة هو وأهله.

أنجب رجب الغريب 4 رجال أحدهم أنجب عساف الغريب الذي يجسده أحمد السقا، وأخ أخر أنجب غفران الغريب أمير كرارة، والأخ الثالث أنجب جليلة مي عمر وإدوارد ودياب، والرابع خلف مصطفى أحمد عبد الله”.

الصراع بدأ من 20 عام عساف الغريب أحمد السقا قطع نسل غفران الغريب أمير كرارة وقتل أخواته وكل حبايبه، وقام “غفران الغريب” بقتل عائلة “عساف”، وهرب “غفران” بذكاء من الحكم وتحايل على القانون، أما “عساف” حبس لمدة 20 سنة”.

مي عم كانت حب عمر أحمد السقا وتزوجها قبل حبسه وأنجب منها حمزة، حتى دخل السجن.

“غفران” أمير كرارة قام بتطليقها من عساف الغريب وتزوجها وأنجب منها “سليم”، وعندما علم “عساف” أو أحمد السقا بالأمر، أرسل رجاله وخطفوا والدة “غفران” وأخفاها في مكان، ورفض طوال فترة حبسه أن يلتقي به وقاله إنه لما يخرج من السجن هيأخذ زوجته وابنه ويقوله فين والدته”.

تبدأ الحلقة الأولى من المسلسل بخروج “عساف الغريب” أو أحمد السقا من السجن، ويبدأ الصراع حيث أن كل شخص في المسلسل يقع ما بين اختيارين، أحلاهما مر ولكن في النهاية ينتصر أحمد السقا على أمير كرارة ويقتله ويتوزج مي عمر.

مسلسل “نسل الأغراب” من تأليف وإخراج محمد سامي، إنتاج سينرجي – تامر مرسي، وبطولة أحمد السقا وأمير كرارة مي عمر، دياب، محمد جمعة، فردوس عبد الحميد، إدوارد، نجلاء بدر، محمد علاء، أحمد مالك، أحمد داش، محمد مهران وأحمد فهيم.

تعرف على ترددات القنوات الناقلة لمسسلات رمضان 2021 | مسلسل نجيب زاهي زركش ومسلسل نسل الأغراب

زر الذهاب إلى الأعلى