اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

بهدفي أرنولد وصلاح..ليفربول يفوز على أستون فيلا فى الدورى الإنجليزي

تنزيل
تنزيل

حقق فريق ليفربول الفوز على فريق أستون فيلا ضمن مباريات الجولة ال 31 من بطولة الدوري الإنجليزي البريميرليج بهدفين مقابل هدف فى لقاء قوي بين الفريقين. وسجل فريق أستون فيلا الهدف الأول عن طريق اللاعب أولي واتكينز بينما تعادل النجم المصري محمد صلاح بهدف رائع فى بداية الشوط الثاني. وفى نهاية اللقاء استطاع اللاعب أرنولد من تسجيل الهدف الثاني لفريقه ليفربول وتحقيق الثلاث نقاط والصعود للمركز الرابع.

إصابة تريزيجيه

وشهد اللقاء إصابة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بعد تدخل من أرنولد. وخسر ليفربول أمام ريال مدريد فى ذهاب دور ال 8 من دوري أبطال أوروبا بثلاث أهداف مقابل هدف وسيكون لقاء الإياب يوم الأربعاء على ملعب أنفيلد.

إمكانية انتقال صلاح إلي ريال مدريد أو برشلونة

وفى سياق أخر وكانت تقارير صحفية إسبانية قد تحدثت عن إمكانية انتقال النجم المصري محمد صلاح إلي ريال مدريد أو برشلونة قطبي الكرة الإسبانية خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة لتدعيم صفوف أى منهما الهجومية، خاصة أن النجم المصري هو هداف الدوري الإنجليزي فى مناسبتين فى ثلاث مواسم وينافس على لقب الهداف هذا الموسم فى العام الرابع له مع ليفربول مع النجم الإنجليزي ومهاجم توتنهام هوتسبير هاري كين. ريال مدريد الأنسب لـ محمد صلاح فى حال الرحيل عن ليفربول