اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

بالفيديو .. يسرا ترقص على أغنية «يا أنا يا لا» في حفل عمرو دياب بحضور السفير الفرنسي

بالفيديو .. يسرا
بالفيديو .. يسرا ترقص على أغنية «يا أنا يا لا» في حفل عمرو د

أقيم المطرب عمرو دياب حفلة غنائية بمقر السفارة الفرنسية بالقاهرة تحت استضافة السفير الفرنسي ستيفان روماتيت، بالإضافة للحضور المتميز للفنانة القديرة يسرا، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» أهم تفاصيل الحفل الغنائي من خلال هذا التقرير.

عمرو دياب ويسرا

نشر ستيفان رومانيا صورة تجمعه مع المطرب عمرو دياب، والفنانة يسرا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «توتير» وعلق بجانبها :« شئ مهم جدا استضافة نجمين مصريين داخل السفارة الفرنسية للفنانة المشهورة يسرا، والمطرب المبدع عمرو دياب، كانت أمسية استثنائية تملئها الموسيقي والثقافة»، و جاء رد الفنان عمرو دياب بإعادة نشر الصورة من خلال حسابه الخاص مع كتابة:« سعدت بلقائك، شكرا جزيلا على لطفك وليلة رائعة». [caption id="attachment_644244" align="aligncenter" width="539"]بالفيديو .. يسرا ترقص على أغنية «يا أنا يا لا» في حفل عمرو دياب بحضور السفير الفرنسي بالفيديو .. يسرا ترقص على أغنية «يا أنا يا لا» في حفل عمرو دياب بحضور السفير الفرنسي[/caption]

فيديو رقص يسرا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تظهر فيه الفنانة يسرا تستمتع بالرقص على أغنية للهضبة «يا أنا يا لا »، وجاءت تعليقات الجمهور بالإعجاب والحب للفنانة يسرا، ونعرض لكم لينك الفيديو المتداول كالآتي:

مسلسل حرب أهلية

تشارك الفنانة يسرا في السباق الرمضاني 2021، ويبدأ مسلسلها الرمضاني «حرب أهلية» في العرض مع اول ايام شهر رمضان، وجاء المسلسل من بطولة الفنانة يسرا، والفنان باسل خياط، والفنانة جميلة عوض، والفنانة أروى جودة، والفنانة سينتيا خليفة، والفنان رشدي الشامي، والفنانة الشابة مايان السيد، والفنان محمود حجازي، ومن تأليف أحمد عادل سلطان، ومن إخراج سامح عبد العزيز. وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول الصراعات والخلافات في العائلات، وتبدأ القصة عن تخلي إمرأة عن ابنتها في ظل ظروف خارجه عن إرادتها، لتتربي الابنه في بيت والدها مع زوجته، وتكبر الابنه وتقسو على والدتها الحقيقة.

يسرا وموكب نقل المومياوات الملكية

تألقت الفنانة يسرا خلال الحدث العالمي موكب نقل المومياوات الملكية من ميدان التحرير إلى متحف الحضارة بمنطقة الفسطاط، وكانت ترتدي يسرا زي فرعوني ملكي رائع، فكان عبارة عن فستان أبيض اللون مع وجود وشاح طويل ابيض اللون أيضا مع إضافة مجوهرات فرعونية تتكون من تاج كبير ملون بالأزرق واللون الذهبي، وأساور كبيرة باليدين.

يسرا

ولدت يسرا بمحافظة القاهرة في يوم 10 مارس 1955، واسمها الحقيقي هو سيفين محمد حافظ نسيم، وكانت الابنه الوحيدة لوالديها، وبدأت حياتها الفنية من خلال فيلم «ألف بوسة وبوسة»، وفيلم «فتاة تبحث عن الحب»، وتوالت الأعمال السينمائية مثل فيلم «ابتسامة واحدة لا تكفي»، فيلم «قصر في الهواء»، فيلم «أذكياء لكن أغبياء»، فيلم «الإنسان يعيش مرة واحدة»، فيلم «الإنس والجن»، فيلم «إمرأة واحدة لا تكفي». وكانت من الأعمال الدرامية المتميزة ليسرا مسلسل «خاص جدا»، مسلسل «بالشمع الأحمر»، مسلسل «سرايا عابدين الجزء الأول والثاني»، مسلسل «فوق مستوي الشبهات»، مسلسل «الحساب يجمع»، مسلسل «لدينا أقوال أخري»، وتألقت في مسلسل «خيانة عهد» الذي عرض في السباق الرمضاني لعام 2020 وحقق نجاحا كبيرا، وتشارك في دراما رمضان 2021 بمسلسل «حرب أهلية». في عيد ميلادها .. تعرف على عمر الفنانة يسرا الحقيقي