اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له

قصة وتفاصيل مسلسل
قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان الكريم 2021، وعرض القنوات البرومو الخاص بكل مسلسل، يبحث الكثير من الأشخاص عن تفاصيل وقصة مسلسلات رمضان 2021، لذا ينشر لكم موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل وقصة مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة للمسلسل.

تفاصيل وقصة مسلسل كله بالحب

يعرض المسلسل خلال السباق الرمضاني المقبل 2021، ويدور في إطار اجتماعي حيث يناقش مجموعة من المشاكل الأسرية والزوجية، وذلك من خلال نشأة مجموعة من الخلافات بين الزوجين مما يجعلهم يلجأوا إلى الطلاق. ويعد المسلسل تجربة جديدة ومخالفة على الفنانين، كما أنه بطولة مطلقة للفنانة زينة، التي اعتاجت خوض المنافسة بين المسلسلات في رمضان كل عام. [caption id="attachment_644433" align="alignnone" width="408"]قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له[/caption] والمسلسل من بطولة زينة، وصابرين، وأحمد السعدني، ويوسف عثمان، وريم البارودي، وسامر المصري، ومصطفى درويش، ونور قدري، من إخراج عصام عبد الحميد وتأليف أحمد الشخيبي. كما وقعت العديد من المشاكل في مسلسل كله بالحب خاصة مع الفنان أحمد السعدني، مما جعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي يتداولون انسحابه من المسلسل خاصة بعد نشره منشور على صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك. وجاء في المنشور شكواه من عدم تقدير الشركة المنتجة للمسلسل وزميلة في العمل خاصة بعد الخلافات على أفيش وبرومو المسلسل.

تردد القنوات الناقلة للمسلسل كله بالحب

من المقرر عرض مسلسل كله بالحب على قناة النهار الجديد 2021 تردد قناة النهار الجديد 2021 - القمر الصناعي : نايل سات. - التردد : 11785. - نوع الاستقطاب : رأسي . - معامل تصحيح الخطأ : 6/5. - معدل الترميز : 27500 أو من خلال التردد التالي - القمر الصناعي : نايل سات. - التردد 11488. [caption id="attachment_644431" align="alignnone" width="640"]قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له[/caption] - نوع الاستقطاب: عمودي. - معامل تصحيح الخطأ : 3/2. - معدل الترميز : 27500. مسلسل جمع سالب كما قدمت زينة مسلسل جمع سالب في رمضان الماضي 2020، ويدور المسلسل حول قضية التبني والمشاكل داخل الأسرة المصرية، وحياة طبيبة تدعى مريم والمشاكل التي تواجهه في حياتها والمفارقات التي تحدث لها في نهاية المسلسل. والمسلسل من بطولة زينة ودلال عبد العزيز وسلوى خطاب ومحمد شاهين ومحمد عادل وملك قورة وسامح الصريطي وأحمد صيام ورنا سماحة وهاجر الشرنوبي وريم البارودي وشريف عواد، ومن إخراج إيمان الحداد وتأليف محمد ناير. كما قدمت العديد من الأعمال ويعد آخر أعمالها في السينما المصرية، فيلم الفلوس وهو فيلم إثارة تشويقي يدور في إطار غامض وتدور قصته حول استعانة حلا بنصاب حتى يعيد لها أموالها من نصاب آخر. [caption id="attachment_644432" align="alignnone" width="738"] قصة وتفاصيل مسلسل كله بالحب والقنوات الناقلة له[/caption] والفيلم من بطولة تامر حسني وزينة وخالد الصاوي وعائشة عبد الرحمن ومحمد سلام وأحمد السقا ويزو ومي عمر وعلي ربيع وجوهرة وعمر زهران، من إخراج سعيد الماروق وتأليف محمد عبد المعطي. بالإضافة إلى العديد من الأفلام مثل فيلم كارما، وفيلم الليلة الكبيرة وفيلم الدساس وفيلم بلبل حيران وفيلم واحد صفر. أجور النجوم في مسلسلات رمضان 2021