الآن

بعد التراشق بينهما .. القصة الكاملة للخلاف الحاد بين محمد رمضان وعمرو أديب

 

 

أثار خلاف الفنان محمد رمضان غضب الإعلامي عمرو أديب، بعد ظهور الأول في فيديوهات وهو يرمي أموال في الهواء وكأنها غير ذات قيمة بالنسبة له، وجاء ذلك بعد إلزامه المحكمة تعويض الطيار أبو اليسر بمبلغ 6 ملايين جنيه إثر الأزمة والأضرار التي تتسببها له مؤخرا، وفي هذا التقرير، تقدم «الوكالة نيوز» تفاصيل القصة الكاملة للخلاف الحاد بين محمد رمضان وعمرو أديب خلال السطور المقبلة.

رد الإعلامي عمرو أديب على فيديو محمد رمضان

وجه الإعلامي عمرو أديب رسالة إلى الفنان محمد رمضان خلال برنامج «الحكاية» على قناة mbc مصر، ونصحه بأنه لديه فرصة للرجوع عن ما يفعله، قائلا: «وترجع محمد بتاع الناس الغلابة»، وأشار إلى فيديو رميه الأموال في الهواء على قارب مطاطي داخل حمام سباحة، وأيضا فيديو إلقاء الأموال إلى حيوان النمر الذي يربيه في منزله، شيء مستفز خاصة لأنه في بلد بها فقراء تعانى، وبتسعى على رزقها كل يوم، ونهى حديثه قائلاً: «اللي فركانه موسى..طلع فرعون».

رد محمد رمضان على الإعلامي عمرو أديب

ولكن لم يصمت الفنان محمد رمضان، بعد انتقاد الإعلامي عمرو أديب له، وقام بالرد عليه ساخرا عن طريق نشره فيديو له من مسلسل الأسطورة عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وركّب عليه في الخلفية مقطع صوتى للإعلامى عمرو أديب، وهو يقول عبارة: «يامحمد اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون»، ويقول محمد رمضان في المشهد جملته المشهورة، وهي: «بس يابابا».

محمد رمضان وعمرو أديب

ويذكر أنه لم يكن هذا الخلاف الأول بين الإعلامي عمرو أديب والفنان محمد رمضان، حيث كان انتقد «أديب» تعرض «رمضان» لإصابة قوية فى الظهر أثناء تصوير أحد المشاهد، ورد محمد على هجومه، ونشر صور له أظهرت تشوه ظهره بالحروق.

أزمات محمد رمضان

وكان إستفز الفنان محمد رمضان منذ أيام قليلة الطيار أشرف أبو اليسر، بعد حكم المحكمة بإلزامه دفع 6 ملايين جنيه، في دعوى قضائية مقامة من وكيل الطيار الموقوف، حيث كان طالب بتعويض قدره 25 مليون جنيه، بسبب الأضرار المادية التى لحقت به، حيث ظهر في فيديو وهو يلقي دولارات في حمام سباحة.

وفي هذا السياق، كانت أكدت دار الإفتاء المصرية، على تعليق الإعلامي عمرو أديب وهو «أنه فرعون العصر»، نظرا لأن تصرفه أمر مخالف لأحكام الشريعة الإسلامية، لما فيه من امتهان النعمة ويدخل في دائرة السفه، وهو أيضا استفزاز لمشاعر الفقراء الذين لا يمتلكون قوت يومهم.

اخر اعمال الفنان محمد رمضان

وعلى جانب آخر، يذكر أن الفنان محمد رمضان يشارك هذا العام بمسلسل يحمل اسم «موسى» في شهر رمضان 2021، وسوف يعرض على شاشة قناة dmc العامة، ويشاركه البطولة الفنانة سمية الخشاب، وعدد آخر من النجوم.

وبذلك نكون قدمنا لكم تقرير وافي عن قصة الخلاف بين محمد رمضان وعمرو أديب، التي نشأت بسبب فيديو محمد رمضان الأخير وهو يلقي الدولارات في الهواء وهو يجلس داخل حمام السباحة، وأيضا الفيديو الثاني وهو إلقاء الأموال إلى حيوان النمر الذي يربيه في منزله، على خليفة قضيته مع الطيار الموقوف، والذي تغرم بها بدفع 6 ملايين جنيه، ومن هنا انتقده وقال إن تصرفه مستفز قائلا «اللي فكرناه موسى طلع فرعون» وتمنى عمرو من رمضان الرجوع عن أفعاله ويرجع مثل زمان، ولكن لم يصمت المنتقد وقام باستفازاه بنشره فيديو مركب بصوت الإعلامي، ورد عليه من خلال مسلسل الأسطورة بجملته الشهيرة «بس يا بابا».

زر الذهاب إلى الأعلى