اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4

مواصفات وسعر هاتف
مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4

أثبتت شركة شاومي مؤخرًا تميزها واستحواذها على مبيعات الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة ، وآخر إصداراتها في السوق المصري كان سلسلة هواتف MI Pro ومنها هاتف شاومي MI MIX 4  وحصلت السلسله على مبيعات قوية في وقت قصير نظرًا لما قدمه من قيمة مقابل سعرها .

أحدث إصدارات هواتف شاومي

وأطلقت شركة شاومى الصينية أحدث اصداراتها وهو هاتف ، من فئة الهواتف المتوسطة Mi Mix Alpha وهاتف Mi 9 Pro، وكذلك هاتف MI mix fold ، بعدد من الإمكانات الكبيرة التى جعلتهم ينافسون الهواتف المتوسطة من الشركات الأخرى بقوة . [caption id="attachment_645503" align="alignnone" width="772"]مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4 مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4[/caption] وتستعد شركة "شاومي" وهي شركة هواتف صينية لطرح أحدث إصداراتها ، لتقوم بالكشف عن هاتف ذكي جديد، في خلال وقت قصير من العام الجاري، ويأتي هاتف شاومي MI MIX 4 الجديد بإسم اسم Mi MIX 4.

تسريبات الموقع الصيني Ice universe

ونشر الموقع الخاص بالمسرب الصيني الشهير "Ice Universe " تغريدة على موقع التدوينات القصيرة تويتر ، أكد من خلالها أن هاتف شاومي MI MIX 4 الجديد الذي تستعد الشركة الصينية لطرحه ، سيحتوي على كاميرا أسفل الشاشة، وهي تعتبر شيئا جديدا تماما بالنسبة لهواتف شاومي وفي هذا السياق يقدم الوكالة نيوز مواصفات هاتف Mi mix 4 الجديد من شركة شاومي قبل طرحه في الأسواق ، بناءاً على تسريبات المواقع الصينية : [caption id="attachment_645502" align="alignnone" width="680"]مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4 مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4[/caption]

مواصفات هاتف شاومي Mi MIX 4

- بالنسبة للكاميرا فمن المقرر أن يأتي هاتف Mi MIX 4 بكاميرا أسفل الشاشة، وهي تعتبر شيئًا جديدًا تمامًا بالنسبة لهواتف شاومي . من المقرر أن يتم تشغيل هاتف Mi MIX 4 بواسطة معالج Snapdragon 888، كما سيأتي الهاتف بشاشة بدقة QHD+ مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز . بالنسبة للبطارية فمن الممكن أن تكون سعة البطارية كبيرة والهاتف من المفترض أن يدعم الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة . - من المتوقع أن يحتوي هاتف Mi MIX 4 على شاشة منحنية، وهو شيء يفضله بعض عملاء الهواتف المتوسطة ولا يفضله البعض الآخر . بالرغم من أن الهاتف الجديد يأتي بشاشة منحنية إلا أنها لن تكون منحنية مثل شاشة Huawei Mate 40 Pro+ على سبيل المثال، ولكنها ستحاكي وبشكل كبير هواتف Mi 11 و Mi 11 Pro و Mi 11 Ultra . أما عن بصمة هاتف MI mix 4 فتتشابه تماما مع هاتف Mi 11، حيث من المفترض أن يتضاعف مستشعر بصمة الأصبع الموجود أسفل الشاشة، ليكون بمثابة مستشعر لمعدل ضربات القلب.

سعر هاتف Mi MIX 4

- سعر هاتف Mi MIX 4 لم يتم تحديده بعد سواء في مصر أو في المملكة العربية السعودية أو غيرها ، فلم تكشف التسريبات عن سعر الهاتف .

معلومات عن شركة شاومي

شاومي هي شركة صينية متخصصة في الإلكترونيات ، وهي شركة متعددة الجنسيات ، تم إنشاؤها في عام 2010 ، ويقع مقرها الرئيسي في بكين . [caption id="attachment_645501" align="alignnone" width="660"]مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4 مواصفات وسعر هاتف شاومي MI MIX 4[/caption] شركة شاومي الصينية متخصصة في مجال صناعة الإلكترونيات وأجهزة الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحموله والأجهزة المنزلية والحقائب والأحذية وكذلك الإلكترونيات الاستهلاكية - في عام 2017 تم تصنيف شركة شاومي الشركة الرابعة في مجال الإلكترونيات بعد شركة آبل وشركة سامسونج وشركة هواوي ، كما أن شركة شاومي تمتلك مقرات رئيسية عديدة في سنغافورة وماليزيا والهند. - تعتبر شركة شاومي محاكية في أجهزتها وطريقة عملها لشركة آبل ، حيث أن يطلق على شركة شاومي في بعض الأوقات ابل الشرق أو آبل الصينية ، وتعتمد شركة آبل في نظام تشغيلها على نظام أندرويد . - تتميز شركة شاومي بأنها متنوعة ومجددة في هواتفها وأيضاً بأسعار الهواتف الرخيصة بالنسبة لهواتف الفئة المتوسطة . كل ما تريد معرفته عن هاتف Realme 8 الجديد مواصفات وسعر الهاتف