اهم الاخبار
السبت 20 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل اللي مالوش كبير يتصدر تريند جوجل.. ومغردون مسلسل "عظمة"

اللى ملوش كبير
اللى ملوش كبير

تفاعل مشاهدي ومتابعي شاشة التليفزيون مع مسلسل اللي مالوش كبير ، فور عرض أولى حلقاته اليوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل لعام 2021 الجاري، أول أيام شهر رمضان المبارك، فيما حاز على إعجاب عدد كبير من رواد موقع اتواصل الاجتماعي "تويتر"، الذين وصفوا تمثيل الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبد العزيز بـ"العظمة".   وتصدر مسلسل اللي مالوش كبير مؤشر بحث جوجل العالمي بعد عرض أولى حلقاته والذي عرض في تمام الساعة 12وخمس دقائق على قناة ON الفضائية في أول أيام شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021، والذي لاقي إعجاب عدد كبير من مشاهدي ومتابعي شاشة التليفزيون مشيدين بتفاصيل المسلسل من قصة لأداء الممثلين والممثلات، وغيرهم. ونستعرض لكم خلال هذا التقرير تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بالإضافة إلى قصة وأحداث المسلسل ومواعيد عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك، بالإضافة إلى أهم أبطال العمل، إليكم التفاصيل: أقرا أيضًا: تعرف علي تفاصيل مسلسل “اللي ملوش كبير” لياسمين عبدالعزيز والعوضي

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل "اللي مالوش كبير"

[caption id="attachment_646192" align="alignnone" width="300"]اللى ملوش كبير اللي مالوش كبير[/caption] بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل "اللى ملوش كبير"، بظهور الفنانة ياسمين عبد العزيز والتي تقوم بشخصية تدعى "غزل"، كما أنها تتمتع بثراء فاحش، وتمتلك أسطول كبير من السيارات المتنوعة، وتعيش في فندق فخم للغاية، ومن هوايتها الذهاب للتسوق، حيث ظهرت في الحلقة الأولى وهى تقوم بالتسوق في أحد الأماكن لتكون نهاية فاتورة الشراء في 500 ألف جنيه. قررت غزل بعد التسويق الذهاب إلى حفلة في الديسكو مع صديقتها نادين والتي تقوم به الفنانة دنيا عبد العزيز وتقابل الفنان أحمد العوضي والذييقوم بدور "الخديوي"، أثناء مشاجرته مع حد الأشخاص المتواجدين بالمكان، ومن ثم يأخذ الرجل ويذهب من المكان وعند خروجه يجد سيارة تعوق حركة سيارته ليبدأ في التلفظ بالشتائم المختلفة ليتبين في النهاية أن صاحبة السيارة هى غزل ومن ثم تحدث مشاجرة بين الاثنين وتنتهي بكسر سيارة غزل وتركها في حالة من الصدمة. وعلى الفور تقرر غزل تبليغ عناصر الشرطة بما فعله الخديوي، ويذهب العوضي إلى القسم ويجري معه المقدم محمود الرحاوى والذي يقوم بدوره الفنان أحمد سعيد عبد الغنى تحقيقًا ويبلغه العوضي أن غزل هى من تسببت في المشاجرة من البداية وكانت السبب الرئيسي وراء كسره لسيارتها. وتدور الأحداث ويجري المحامي لقاء بين الخديوى وغزل في محاولة إلى الصلح بينهما، لكنها ترفض وتطلب تعويض بقيمة 100 ألف جنيه، مع تقدم اعتذاره لها، ويرفض العوضي الأمر ليدخل في شجار معها مرة أخرى، ويخرج من عند المحامى ويذهب إلى زوجته قدرية "دينا فؤاد" ويتحدث معها عن أولاده. [caption id="attachment_646197" align="alignnone" width="1280"]اللي مالوش كبير اللي مالوش كبير[/caption] تعود غزل إلى الفندق التي تمكث به وتتحدث في الهاتف مع صديقتها نادين وتقول لها، التالي:"بس الخديوى كان مركز معايا طول السهرة وعينه منى"، ولم تنهي حديثها لتتفاجأ بدخول زوجها عابد والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوى عليها الغرفة، ويستمع لحديثها مع صديقتها ثم يضرب رأسها في الزجاج لتقع على الأرض، وتنتهي الحلقة الأولى عند ذلك المشهد.

قصة مسلسل اللي ملوش كبير

يعد مسلسل اللي ملوش كبير التجربة الأولى التي تجمع ياسمين عبدالعزيز مع زوجها أحمد العوضي بعد زواجهما، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة تدعى غزل تقوم ببطولتها الفنانة ياسمين عبد العزيز، وهى متزوجة من عابد والذي يقوم بدوره الفنان خالد الصاوى وتعيش في فندق وتمتلك العديد من السيارات المتنوعة مع ثراء فاحش. تدخل غزل في خلافات مع عائلتها التي تجبرها على أشياء لا ترضيها ومنها الزواج من عابد، وخلال الأحداث تتعرف غزل على شخصية سيف الخديوي الذي يقدمها الفنان أحمد العوضي، وتنشأ بينهما علاقة عاطفية .

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

[caption id="attachment_646195" align="alignnone" width="1280"]اللي مالوش كبير اللي مالوش كبير[/caption] يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، وخالد الصاوى، ودينا فؤاد، وأحمد سعيد عبد الغنى، ودنيا عبد العزيز، ومحمود حافظ، وإيمان السيد، وأحمد عبد الله محمود، ومحمد عبد العظيم، ومحمود ياسين، وحلا زلط، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل الي مالوش كبير

يعرض مسلسل الي مالوش كبير على قناة " سي بي سي" الفضائية، في تمام الساعة 12.30 منتصف الليل، يوميًا خلال شهر رمضان المبارك للعام الجديد 2021.