اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

قبل عرض أولى حلقاته.. مواعيد وقنوات عرض مسلسل " موسى" في رمضان

موسى
موسى

ينتظر عدد كبير من محبي ومتابعي الشاشة والتليفزيون عرض الحلقة الأولى من مسلسل "موسى" الذييقوم ببطولته الفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب، ومن المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني لهذا العام 2021، وتكون أولى حلقاته اليوم الثلاثاء الموافق 13 إبريل أول أيام شهر رمضان المبارك. وكان عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على "فيسبوك"، و"تويتر"، قد تفاعلوا مع البرومو الخاص بمسلسل "موسى" فور طرح الشركة المنتجة له على القنوات الفضائية، منتظرين بداية عرض حلقاته خلال الشهر الكريم. ومن المشهور عن الفنان المصرى محمد رمضان هو الجدل واثارة الجدل فى كل عام، فما من موسم رمضانى الا وأثار فيه النجم جمهوره، من خلال المشاهد المختلفة الذى يقدمها أو حتى من خلال الاعلانات او الفيديوهات التى ينشرها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك وتويتر وانستجرام. ونستعرض لكم خلال هذا التقرير تفاصيل أحداث وقصة مسلسل "موسى"، بالإضافة إلى مواعيد عرضه خلال أيام شهر رمضان المبارك لهذا العام 2021، بالإضافة إلى أهم أبطال العمل الذين يشاركون فى العمل رفقة النجم محمد رمضان، إليكم التفاصيل: أقرا أيضًا:

“الاختيار 2″ و”موسى” الأبرز.. مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2021

قصة وأحداث مسلسل محمد رمضان

يقوم الفنان محمد رمضان بشخصة "محمد رمضان " في المسلسل وتنشأ بينه وبين "حلاوتهم" والتي تقوم بدورها الفنانة سمية الخشاب قصة حب أعجبت عدد كبير من متابعي البرومو والإعلان الخاص بالمسلسل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة على "فيسبوك"، و"تويتر"، ويردي دور شقيق سمية الخشاب الفنان سيد رجب، ويجتمع الثلاثي في عدد من المشاهد تعود لعام 1940، والتي تم تصويرها في الصعيد. يؤدي الفنان محمد رمضان خلال الأحداث شخصية شاب صعيدى يدعى موسى، ويبحث عن شقيقته والتي تقوم بدورهاا الفنانة هبة مجدى، وخلال الأحداث يتبين أن موسى يقاوم الاحتلال الإنجليزى. يحتوى مسلسل محمد رمضان على الكثير من المواقف والصراعات، يظهرها فى إطار درامى في الصعيد.   أبطال مسلسل موسى يقوم ببطولة مسلسل الي مالوش كبير عدد كبير من نجوم الشاشة والتليفزيون، منهم: الفنان محمد رمضان، الفنانة سمية الخشاب، الفنانة عبير صبرى، الفنان رياض الخولى، الفنان سيد رجب، الفنان صبرى فواز، الفنان منذر رياحنة، الفنانة هبة مجدى، الفنانة فريدة سيف النصر، الفنانة عارفة عبد الرسول، الفنان أمير صلاح الدين، الفنان ضياء عبد الخالق، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة، ومن إنتاج شركة سينرجى.  

مواعيد عرض مسلسل محمد رمضان بطولة محمد رمضان

[caption id="attachment_646235" align="alignnone" width="728"]موسى موسى[/caption] تنطلق أولى حلقات مسلسل موسى للفنان محمد رمضان اليوم الثلاثاء الموافق 1 رمضان بعد الفطار مباشرة، ويعرض على قناة دي ام سي الفضائية ثم يعرض بعدها بساعتين على قناة dmc دراما، فيما يعرض في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة mbc. وحصل عدد من القنوات الفضائية على حقوق الحصول على عرض مسلسل موسى للفنان محمد رمضان والفنانة سمية الخشاب والذي يعرض خلال شهر رمضان الجاري، منهم: قنوات mbc1 وأبوظبي وmbc عراق وقناة دبي الفضائية وقناة رؤيا، حيث يعرض في توقيتات مختلفة على مدار اليوم إضافة إلى ذلك سيتم عرضه عبر منصتي Shahid watch it.  

قنوات عرض مسلسل موسى

[caption id="attachment_646233" align="alignnone" width="700"]موسى موسى[/caption] يعرض مسلسل موسى على عدد من القنوات الفضائية، وهم: قناة "دي أم سي". قناة "دي أم سي دراما. قناة "ام بي سي". قنانة "ام بي سي 1". قناة "ام بي سي العراق". منصة شاهد vip. منصة Watchit.  

قصة وأبطال مسلسل البرنس بطولة محمد رمضان

[caption id="attachment_646234" align="alignnone" width="707"]موسى موسى[/caption] تجدر الإشارة إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد شارك في السباق الرمضاني للعام الماضي 2020 بمسلسل البرنس، الذي حصل على نسب مشاهدات عالية ولاقي إعجاب عدد كبير من متابعي ومحبي الشاشة والتليفزيون. وكان يقوم ببطولة مسلسل البرنس عدد كبير من نجوم الفن، منهم: محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، رحاب الجمل، محمد مهران، أحمد داش، أحمد فهيم، احلام الجريتلى ومحمد جمعة وأيمن عزب وعلاء زينهم وآية سليم، وهو من تأليف وإخراج محمد سامى، ومن إنتاج شركة سينرجى.