الشارع السياسي

برلماني: محمد رمضان أساء للفن المصري.. ويجب محاكمته 

طالب النائب محمد عبد الله زين الدين عضو مجلس النواب من وزارة الثقافة ونقابة الممثلين اتخاذ جميع الاجراءات الرادعة ضد محمد رمضان على خلفية الفيديو الذى نشره محمد رمضان بالتصوير داخل حمام سباحة وهو يرمي عدد كبير من الدولارات ردا على قرار المحكمة بتغريده ٦ مليون جنية بسبب الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر.

وتساءل ” زين الدين ” في طلب احاطة قدمه للمستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب لتوجيهه الى الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة والطيار محمد منار عنبه وزير الطيران المدني قائلاً : لماذا تصمت هذه الوزيرة عن المخالفات الصارخة التي يرتكبها محمد رمضان ؟ ولماذا لم تتخذ قراراً ضده في واقعة الطيار الموقوف أشرف أبو اليسر ؟ وماذا سيفعل وزير الطيران المدني بعد ان انصف القضاء المصري الطيار الموقوف ؟.

وقال النائب محمد عبد الله زين الدين ان محمد رمضان أساء إساءات بالغة للفن المصري معرباً عن أسفه الشديد في ان محمد رمضان اطلق على نفسه ” نمبر وان ” ثم قام بعمل فيديو مستفز جدا للشعب المصري العظيم وظهر محمد رمضان قاعد على راحته في البسين ويقوم وللأسف الشديد يرمى الفلوس والدولارات في المياه.

وطالب النائب محمد عبد الله زين الدين بمحاكمة محمد رمضان على إساءته للفن المصري مؤكداً ان غالبية أفلام محمد رمضان تتضمن كل ما فيه مخالفات صارخة للقيم والاخلاق المصرية.

أرقام المشاهدات لحست العقول.. محمد رمضان ومعتز مطر ومحمد ناصر.. أشبه بـ ديلر المخدرات

زر الذهاب إلى الأعلى