اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

تعرف على حقيقة شخصية
تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

بالتزامن مع عرض أولى حلقات مسلسل الإختيار الجزء الثاني، بدء الكثير من الجمهور في التساؤل عن شخصية الضابط يوسف الرفاعي التي يجسدها الفنان أحمد مكي في أحداث المسلسل، خاصة لأنها المرة الأولى التي يغير فيها النجم ادواره الكوميدية التي اعتدنا عليها ويقدم عمل ملحمية وتاريخي مثل هذا، وفي هذا التقرير، يكشف موقع «الوكالة نيوز» عن شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 بالتفصيل.

شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2

يؤدي الفنان أحمد مكي دور يوسف الرفاعي وهو ضابط في وزارة الداخلية بمنطقة شمال سيناء، والذي بعد عن جهاز الشرطة في فترة ثورة 30 يوليو وفض اعتصام رابعة العدوية، وانضم إلى الجماعات الإرهابية وشارك معهم في تنفيذ بعض عملياتهم التي تستهدف الأجهزة الأمنية. [caption id="attachment_647052" align="alignnone" width="590"]تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2[/caption] وفي أحداث الحلقة الأولى التي تم عرضها مساء أمس، يحكي الضابط يوسف وهو الفنان احمد مكي عن تعرضه لموقف إصابته بطلقة في ذراعه ووفاة أصحابه أمامه، وبعد ذلك ينتقل إلى ميدان رابعة العدوية واعتصام جماعة الإخوان، والذي يعد سبب انضمامه للجماعة الارهابية وهذا ما ستكشفه الحلقات القادمة. وتفاعل الجمهور مع الحلقة الأولى بعد عرضها على شاشة قناة أون الفضائية المصرية، وجاءت أبرز التعليقات كالتالي: «أحمد مكي لو تحوّل لإرهابي هيبقى كابوس»، وكتب آخر: «مكي عامل ضابط وبعده كدة هيكون إرهابي».

موعد عرض مسلسل الإختيار 2 على قناة ON

ومن المقرر أن يتم عرض ثاني حلقات مسلسل الاختيار الجزء الثاني، اليوم، على قناة ON الفضائية المصرية، في تمام الساعة 09:00 مساءً، كما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة 11:00 مساء. موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 2 ويعاد مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الثالثة والنصف عصرا، بينما يعرض المسلسل على قناة ON دراما في الساعة الرابعة صباحاً و11:30 صباحاً و04:45 مساء. ويمكن مشاهدة المسلسل من ضبط قنوات اون على التردد التالي: - التردد: 12053. - معدل الترميز : 27500. - معدل الاستقطاب: رأسي. - معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

أبطال مسلسل الاختيار 2

ومسلسل الاختيار 2 من بطولة الفنان كريم عبدالعزيز والفنان أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، انجى المقدم، وأسماء أبو اليزيد، سلوى عثمان، وكذلك الفنان طارق صبري، والفنان الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، ومصطفى أبو سريع، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، أشرف عبدالباقي، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، هشام جمال، بيومي فؤاد، محمد محمود عبدالعزيز، وآخرين، والعمل كتابة هانى سرحان، ومن إخراج المبدع بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى. [caption id="attachment_647051" align="alignnone" width="637"]تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2 تعرف على حقيقة شخصية أحمد مكي في مسلسل الاختيار 2[/caption]

قصة مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل الاختيار 2 حول أحداث وقعت في عام 2013، حول بطولات رجال الأمن الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، كما يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية في الفترة 2013 وحتى عام 2020، كما يعرض المسلسل ملفات لا يعرفها أحد ولم تعرض من قبل. ويعتبر مسلسل الاختيار من أقوى المسلسلات التي تشارك في السباق الرمضاني هذا العام، نظرا لأن الجمهور ينتظره من العام الماضي، حيث لاقى الجزء الأول منه وردود أفعال واسعة، كما حصل المسلسل على نسبة مشاهدات عالية، وأيضا إشادة كبيرة من قبل الجمهور والفنانين وكذلك رجال هامة في البلد على رأسهم الرئيس عبدالفتاح السيسي. مسلسل الاختيار2.. ملخص الحلقة الأولى ومواعيد العرض