اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

منوعات والمرأة والطفل

هل تتزوج ياسمين رئيس من عمرو سعد في مسلسل ملوك الجدعنة؟

IMG-20210415-WA0003
IMG-20210415-WA0003

«ناس زي عود الكبريت .. تعيش حكاكة وتموت محروقة» بهذه الكلمات تصدرت الفنانة ياسمين رئيس تريند مؤشرات البحث، لتكشف من خلالها عن شخصيتها في مسلسل ملوك الجدعنة وهو دور فاتن حرفوش تلك الفتاة البسيطة التي تعيش في حي شعبي، وتربطها على حب وطيدة مع الفنان عمرو سعد في العمل الدرامي، ومدى معاناتها من مضايقات من رجال الحارة الذين يردوا الارتباط بها، وأيضا محاولاتها لإقناع والداها الموافقة على الزواج منه، ليكشف المسلسل عن موهبة النجمة ومدى حب الجمهور وتفاعله مع شخصيتها الجديدة خلال أحداث الحلقات التي تم عرضها في المسلسل، ويتسأل الجمهور عن هل سينصف الحب ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة الثالثة، وهذا ما سيجيب عنه موقع الوكالة نيوز خلال السطور المقبلة.

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 3

بدأت الفنانة ياسمين رئيس أولى صراعاتها في حارة ملوك الجدعنة، بعد عجز الفنان عمرو سعد على الزواج منها لعدم قدرته المالية على ذلك، وفي الوقت الذي يتقرب منها كثير من رجال الحارة وعلى رأسهم عنتر وهو دور الفنان وليد فواز، الذي أصبح يهادي والدها ليضمن موافقة فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) عليه، خاصةً بعدما رفضت الزواج منه من قبل. وواجهت فاتن حرفوش (ياسمين رئيس) حبيبها سريّة (عمرو سعد) بتلك التحديات التي تعاني منها بسببه لأنه غير قادر على الزواج منها، خاصةً بعدما طلبت منه التقدّم للزواج منها وسوف تضغط على والدها حتى لا يجبره على دفع كثير من الأموال، وذلك ما رفضه سريّة بشدة. وفي حلقة اليوم تواصل الفنانة ياسمين رئيس دفاعها عن حبها لـعمرو سعد، حيث رفضت ما يريده والدها من حيث زواجها من عنتر وهو دور الفنان وليد فواز، ومن المتوقع أن تستمر فاتن في الدفاع عن حبها الحلقات القادمة حتى تتزوج منه.

قصة مسلسل ملوك الجدعنة

تقوم الفنانة ياسمين رئيس في مسلسل ملوك الجدعنة بدور فتاه شعبيه من حيث شكل ملابس بسيط، وطريقه الكلام الشعبي مثل بعض جمل شعبيه التي تستخدمها، لتدافع بيها عن نفسها من رجال المنطقه، وتحاول فاتن أن تقوي الصله بينها وبين ام سريه مثل تتكلم معها، وتعطي لها صنيه كعك بمناسبه عيد لانها تحب سريه. كما تحاول فاتن أن تجعل سريه يغير عليها مثل ملابس الشعبيه التي كانت ترتديها، وفي نفس اللحظة، تنظر إليها اختها المطلقه في محل والداهم، وقالت إخت فاتن المطلقه لجوزي واحد معاه فلوس.

مواعيد عرض مسلسل ملوك الجدعنة

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنه على قناه mbc مصر في تمام الساعه السابعة مساء، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل والساعة 1ظهرا، وأيضا يعرض على منصه شاهد vip.

أبطال مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يشارك فيه بجانب الفنانة ياسمين رئيس، النجوم مصطفي شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز مع ظهور خاص فنان راحل يوسف شعبان ملوك جدعنه، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى.

كريم أحمد جميل

اقرأ أيضا.. تعرف علي موعد عرض مسلسل ملوك الجدعنة في رمضان 2021..القنوات الناقلة للمسلسل