اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مواعيد إعادة عرض مسلسل الاختيار 2 على القنوات الناقلة له

5
5

يبحث الكثير من متابعي الدراما الرمضانية عن مواعيد عرض المسلسلات وإعادتها خلال شهر رمضان الكريم لعام 2021، ومن المسلسلات التي جذبت متابعة الجمهور مسلسل «الاختيار 2» بطولة النجم كريم عبد العزيز، والنجم أحمد مكي، وتدور أحداثه في إطار إثارة وتشويق، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» مواعيد إعادة عرض مسلسل «الاختيار2» على كل القنوات الناقلة له خلال هذا التقرير.

مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2

بدأ مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» في العرض مع اول ايام شهر رمضان الكريم، وبعد نجاح الجزء الأول من المسلسل بطولة النجم أمير كراره وتحقيق متابعة كبيرة من الجمهور، ليأتي الجزء الثاني منه الذي جذب الأنظار إليه من الحلقة الأولى، ويعرض مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» على عدة قنوات منهم قناة ON E، قناة ON دراما، قناة أبو ظبي، أبو ظبي دراما، قناة art حكايات، قناة art حكايات 2.  

مواعيد الإعادة على قنوات ON

ويأتي مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» على شاشة قناة ON E في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة العاشرة صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لمواعيد العرض على قناة ON دراما فيعرض المسلسل في تمام الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة صباحا، والساعة الحادية عشر والنصف صباحا، والساعة الرابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد الإعادة على قنوات art حكايات

تقدم قناة art حكايات مسلسل «الاختيار2 رجال الظل» في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة السابعة صباحا، والساعة الثالثة مساء بتوقيت القاهرة، بينما على قناة art حكايات 2 يعرض في تمام الساعة الثانية صباحا، والإعادة الساعة في تمام الساعة العاشرة صباحا، والساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

مواعيد الإعادة على قنوات أبو ظبي 

جاءت مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 2 رجال الظل» على قناة أبو ظبي في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة مساء بتوقيت القاهرة، اما بالنسبة لمواعيد المسلسل على قناة أبو ظبي دراما فيعرض في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الواحدة صباحا، والساعة السابعة صباحا، والساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة.

مسلسل الاختيار 2

تدور أحداث مسلسل «الاختيار 2: رجال الظل» بطولة الفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد مكي، والفنانة الشابة أسماء أبو اليزيد، والفنانة انجي المقدم، في إطار تشويق وإثارة حول بطولات رجال الشرطة في مواجهة الإرهاب الذي يهدد الوطن بالمخاطر، ويحكي المسلسل الأحداث التي حدثت خلال فترة فض اعتصام رابعه وسقوط جماعة الإخوان الإرهابية في عام 2013، وجاء المسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي. تعرف على مواعيد إعادة مسلسل الاختيار 2 على جميع القنوات الناقلة له، وأخر أخبار الفن. تردد القنوات الناقلة لمسلسلات رمضان 2021 | مسلسل الاختيار 2 واللي مالوش كبير داليا نصر