اهم الاخبار
الجمعة 03 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

من هي لوردينا التي ظهرت في «رامز عقله طار»

لوردينا
لوردينا

  تساءل الكثيرون حول لوردينا التي حلت ضيفة اليوم برفقة حمو بيكا في برنامج المقالب "رامز عقله طار" والذي يقدمه رامز جلال على شاشة MBC مصر، حيث استطاعت ان تلفت أنظار المشاهدين رغم انها لم تظهر بشكل مؤثر في البرنامج لأنها لا تجيد اللغة العربية، فكان النصيب الأكبر من الظهور لحمو بيكا.  

الراقصة لوردينا

  لوردينا هي راقصة برازيلية الجنسية وتقيم بمصر منذ حوالي 5 أعوام تبلغ لوردينا من العمر من العمر 32 عامًا فهي من مواليد 1989 - وتمتلك البرازيلية مدرسة لتعليم الرقص الشرقي، حيث تعلم الراقصات الجُدد طريقة الرقص بالإضافة إلى انها تقوم بالتدريب في إحدى صالات الألعاب الرياضية بمصر. -اكتسبت شهرتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ان انتشر لها فيديو وهي ترقص على مهرجان "اخواتي" في احد صالونات التجميل الشهيرة.  

برنامج رامز عقله طار

  وكان الفنان رامز جلال قد أعلن الانتهاء من تصوير جميع حلقات برنامج المقالب الذي يقدمه رامز عقله طار، وهي 29 حلقة ومدة ا الحلقة 22 دقيقة، يعرض فيها مجموعة من فقرات الضيف في البرنامج، حيث يتعرض ضكية إلى مجموعة من المغامرات الطريفة والمواقف الغير متوقعة التي تضايقه حتى يقع في مقلب رامز جلال الرئيسي. وتم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية الكبرى في العاصمة السعودية الرياض، تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية. ويعرض برنامج المقالب "رامز عقله طار"، يومياً في تمام الساعة 6:26 مع موعد أذان المغرب خلال شهر رمضان، على قناة "إم بي سي مصر"، وهناك العديد من النجوم الغربية التي وقعت في المقلب، أبرزهم المطرب أحمد سعد والفنانة دينا الشربيني والفنانة ويزو والفنانة سمية الخشاب ولاعب الأهلي محمد مجدي أفشه وحارس المرمى جنش والفنانة كندة علوش والفنان حمادة هلال والفنانة ريم مصطفى والفنان محمد هنيدي. رامز عقله طار.. اطلالة غريبة لحمو بيكا وبسيطة لـ«لورديانا»