اهم الاخبار
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

السخرية من أحمد مالك وأحمد داش في مسلسل نسل الأغراب

55
55

  بدأ السباق الدرامي لشهر رمضان الكريم لعام 2021، ويشاهد الجمهور جميع المسلسلات لكي يتابع ما يفضله من حيث الممثل، أو القصة، أو الإخراج، ومع متابعة الجمهور للمسلسلات كثرت الانتقادات والتعليقات حول الفنانين الشابين أحمد مالك، وأحمد داش عن دورهما في مسلسل «نسل الأغراب»، ويقدم لكم موقع «الوكالة نيوز» بعض التعليقات التي أثرها الجمهور حول الفنان أحمد مالك، والفنان أحمد داش من خلال هذا التقرير.    

تعليقات الجمهور حول أحمد مالك وأحمد داش

  تعرض الفنان أحمد مالك، والفنان أحمد داش للانتقاد والسخرية من الجمهور بعد ظهورهما مرتدين الزي الصعيدي في مسلسل «نسل الأغراب» بطولة الفنان أحمد السقا، والفنان أمير كراره، ولم يقتنع البعض  ب أحمد مالك، وأحمد داش في الزي الصعيدي، بالإضافة إلى عدم إتقانهم اللهجة الصعيدية في المسلسل، ومن تعليقات الجمهور على تطبيق «توتير»: « أحمد مالك مش لايق صعيدي خالص شكله من زايد»، وعلق أخر: «طب بذمتكم ينفع يمثل الصعايدة عيل زي أحمد مالك، طب والله عيب»، «لما تبقي لسه متخرج من ال AUC وبقولك في دور اتنين صعايدة في مسلسل نسل الأغراب». ويقارن الجمهور بين دور سعاد حسني ونادية لطفي عند تجسيدهم لدور رجلين، ودور أحمد مالك وأحمد داش في الزي الصعيدي، ليقول أحدهم: «كل ما الصورة دي تعدي من قدامي بفتكر سعاد حسني ونادية لطفي لما كانوا عاملين رجاله»، ويتابع الاخر: «سعاد حسني ونادية لطفي لما كانوا عاملين رجاله، أحمد مالك وأحمد داش وهما بيحاولوا يعملوا صعايدة وعمالين يتخنوا صوتهم»، وعلق أحدهم: « أحمد مالك: سويلنا كوبايتيين نسكويك يا حرمه»، وقال اخر: « بس أحمد داش في طايع من تلات مواسم كان عالمي الصراحة».  

مسلسل نسل الأغراب

  يجسد الفنان أمير كراره، والفنان أحمد السقا دور الصعايدة من خلال مسلسل «نسل الأغراب»، وخضع الفنان أمير كراره للتدريب على اللهجة الصعيدية لأول تجربة له في الدراما الصعيدية، بينما لم يخضع الفنان أحمد السقا لذلك التدريب بسبب إتقانه له من خلال الأدوار الكثير التي تحاكي الأعمال الفنية باللهجة الصعيدية، ومن أبرزهم فيلم «الجزيرة». وتدور أحداث مسلسل «نسل الأغراب» في إطار درامي اجتماعي حول أحمد السقا «عساف الغريب» الذي يخرج من السجن في قضية قتل بعد مدة طويلة، ويكتشف بعد خروجه من السجن زواج صديقه أمير كراره «غفران الغريب» من امرأته وإنساب ابنه إليه، ويقرر عساف الغريب الانتقام من الكل، وتتوالى الأحداث في ذلك الإطار.    

مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب

  يعرض مسلسل «نسل الأغراب» على شاشة قناة ON E في تمام الساعة السابعة وخمسة وأربعين دقيقة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام الساعة الرابعة والنصف صباحا، والساعة الثانية مساء بتوقيت القاهرة، أما بالنسبة لمواعيد المسلسل على قناة ON دراما فيأتي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والإعادة في تمام السادسة والنصف صباحا، والساعة العاشرة والربع صباحا، والساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة. تعرف على تفاصيل انتقاد الجمهور الفنان أحمد مالك والفنان أحمد داش في مسلسل نسل الأغراب، وأخر أخبار الفن. داليا نصر تعرف على ملخص الحلقة الثانية من مسلسل نسل الأغراب