اهم الاخبار
الخميس 28 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

رياضة

القتل أو التوقيع.. بدر بانون يرفض اللعب في الزمالك.. تفاصيل مثيرة

القتل أو التوقيع..
القتل أو التوقيع.. بدر بانون يرفض اللعب في الزمالك.. تفاصيل

أكد النجم المغربي بدر بانون مدافع النادي ، على حبه الشديد لقميص المارد الأحمر، وذلك من من خلال ظهوره في برنامج مقالب، الذي تذاع خلال شهر رمضان المبارك، رفقة الممثل كريم فهمي الذي يقدم البرنامج والمعروف بأهلاويته هو وأخوه أحمد فهمي خلال الفترة الأخيرة. ومن خلال البث الذي ظهر من الفيديو والذي تواجد فيه مدافع الأهلي مخطوفا من قبل جماعة مسلحة ، حيث عرض عليه العفو من هذا الموقف في نظير الانتقال إلي نادي الزمالك ، لكن كان الرد الأول من اللاعب «مقدرش والله»، ثم عرض عليه الأمر من جديد ليكون رده الأمر صعب علي للغاية.

فدية 2 مليون جنيه

وفي نفس الفيديو قام مدافع الأهلي بالاتصال مع مدير أعمال هاتفيًا بعدما أجبرته عصابة المقلب علي ذلك وحينها طلب توفير له 2 مليون جنيه من أجل الإفلات من قبضة العصابة. الأهلي يدخل معسكرًا مغلقًا استعدادًا لمواجهة الزمالك ومن المعلوم أن الدولي الليبي قد انتقل أسوار المارد الأحمر ، من بداية الموسم الجاري قادمًا من نادي الرجاء الرياضي البيضاوي المغربي، فى صفقة بلغت قيمتها المالية مبلغ 2 مليون دولار، بعد أن فضل اللاعب الانتقال إلى القلعة الحمراء على العروض الخليجية.

التأجيل يهدد القمة

ومن جهة أخرى خرى تقارير صحفية تؤكد أن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والزمالك على أبواب التأجيل والتي كان من المنتظر أن تنطلق يوم ، الأحد المقبل، ضمن اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة من الدوري . على خطي مصطفى محمد.. نادي تركي يرغب في خطف نجم الأهلي ونفى مصدر داخل اتحاد الكرة ما تردد حول تأجيل مباراة القمة بسبب مصابي النادي الأهلي، والذي يعد من أبرزهم: محمد الشناوي حارس المارد الأحمر، الذي أصيب بفيروس كورونا.

الاهلي في الكأس

ومن جهة أخرى استطاع المارد الأحمر العبور إلى دور 32 من مسابقة كأس مصر، بعد التفوق على حساب نادي النصر القاهري بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، ليعبر الفريق إلي الدور القادم من المسابقة بشكل رسمي. وجاء الأهداف عن طريق كل من وليد سليمان وضاعف النتيجة والتر بواليا، بينما سجل هدف النصر الوحيد أحمد الصعيدي. والجدير بالذكر أن الشياطين الحمر يستعدون بالقوة الضاربة فى الوقت الحالى لملاقاة نادي الزمالك، ضمن فعاليات مؤجلات الجولة الرابعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي من المقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي. ومن المؤكد وبحسب التقارير الطبية الواردة من التتش أن كل من علي معلول ومحمد هاني جونيور أجايي وحمدي فتحي سيغيبون عن مباراة الأهلي والزمالك المقبلة بجانب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، الذي تعرض للإصابة بفيروس كورونا ويحسم موقفه في اللقاء المسحة التي ستظهر نتيجتها غدا. اول رد من بيراميدز عن عودة رمضان صبحي إلى الأهلي