اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

اخر تطورات الحالة الصحية لدنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز بعد اصابتهما بكورونا

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تأكد اصابة الفنانة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بفيروس كورونا، ويستعرض موقع "الوكالة نيوز" اخر تطورات الحالة الصحية لدنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة القديرة دلال عبد العزيز.

اخر تطورات الحالة الصحية لدنيا سمير غانم ودلال عبد العزيز

اكدت نهال عنبر المسئولة عن ملف الصحة بنقابة المهن التمثيلية على صحة الخبر المتداول بإصابة كل من النجمة دنيا سمير غانم ووالدتها الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز بفايروس كورونا، مؤكدة ان حالتهم مستقرة والأعراض ليست قوية.

اصابة دنيا سمير غانم ووالدتها بفيروس كورونا

ومن المنتظر ان تطل دنيا سمير غانم على جماهيرها في شهر رمضان بمسلسل "عالم موازى" المكون من 15 حلقة، ومقرر عرضه على قناة الحياة في النصف الثاني من شهر رمضان الجاري وبالتحديد يوم 16 رمضان، بعد انتهاء عرض مسلسل "أحسن أب" للنجم على ربيع، والذى يعرض هو الآخر في 15 .

مسلسل "عالم موازى" بطولة دنيا سمير غانم عمرو وهبة وشيماء سيف وأوتاكا وإسلام إبراهيم ودلال عبد العزيز، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وتأليف عمرو وهبة وهشام جمال وإخراج هشام جمال، وهو إنتاج مشترك بين المتحدة للخدمات الإعلامية وهشام جمال.

وغابت دنيا سمير غانم عن دراما رمضان العام الماضي، حيث كان آخر أعمالها الرمضانية مسلسل "بدل الحدوتة 3" في رمضان قبل الماضي، والذب وشارك فى بطولته سمير غانم، محمد سلام، عمرو وهبة، شيماء سيف، هشام ماجد، بيومي فؤاد، محمد أوتاكا، أحمد رزق، محمد ثروت، دلال عبد العزيز، محمد شاهين، وآخرين، وإخراج خالد الحلفاوي، وتم تقديمه في 3 حواديت كل حدوتة تتكون من 10 حلقات وباسم مختلف.

بينما تشارك الفنانة دلال عبد العزيز في السباق الرمضاني في مسلسل "ملوك الجدعنة"، من بطولة عمرو سعد ومصطفى شعبان، على شتشة MBC مصر.

اول تعليق من دنيا سمير غانم على اصابة زوجها بفيروس كورونا