اهم الاخبار
الثلاثاء 19 مارس 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

جنازة الأمير فيليب.. منع ميجان ماركل من الحضور لهذا السبب.. صور

1
1

أفادت وسائل اعلام بريطانية بأنه تم منع ميجان ماركل زوجة الامير هاري من حضور جنازة الامير فيليب اليوم السبت بناء على توصية الاطباء نظرا لأنها حامل في الطفل الثاني مما استدعى متابعتها الحدث عبر البث المباشر في مقر إقامتها بالولايات المتحدة الأمريكية .

وكان قصر باكنجهام قد أعلن في وقت سابق أن أولئك الذين لا يستطيعون الحضور، سوف يتخذون "ترتيبات خاصة" للمشاركة في جنازة الأمير فيليب زوج الملكة إليزابيث.

وحسب مصدر مسؤول بالقصر أن زوجة الامير هاري بذلت "كل جهد ممكن" للسفر لكنها لم تحصل على تصريح طبي فيما سافر زوجها الى المملكة المتحدة الاسبوع الماضي لحضور هذا الحدث .

وفور وصول الامير هاري الى المملكة المتحدة عزل نفسه في منزله العسكري السابق الاحد الماضي وترددت انباء عن تواصله مع والده الامير تشارلز وشقيقه ويليام وبياتريس وأوجيني.

هذا وبدأت منذ قليل مراسم تشييع جنازة الامير فيليب في حضور زوجته الملكة اليزابيث الثانية حيث تم اعلان دقيقة صمت في كل أنحاء المملكة المتحدة حدادا على الأمير فيليب .

وحسب مصادر مطلعة أن جنازة دوق إدنبرة اقتصرت على 30 شخصا من أفراد الأسرة الملكية بينهم الملكة اليزابيث وسط شبه عزل صحي لحمايتها ،فيما احتشد عدد كبير من البريطانيين في وداع الأمير فيليب .

بعد أيام من المقابلة.. الأمير هاري يتحدث عن فجوة كبيرة بداخله