اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4.. من هو الشاب الذي أنقذ منى زكي في الغربة بأمريكا؟

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن

  شهدت أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل لعبة نيوتن، العديد من مشاهد الأثارة والتشويق والجريمة، حيث تصدر المسلسل تريند مؤشر البحث العالمي جوجل، بالتزامن مع إشادة الجمهور بتمثيل منى زكي وتصاعد أحداث هذه الحلقة، ويرغب الكثير من المشاهدين معرفة من هو الشاب الذي أنقذ بطلة هذا العمل الدرامي في الحلقة الرابعة، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية لهذا التقرير، كما سوف يستعرض لكم أحداث الحلقة بالتفصيل.  

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 4

  ظهرت الفنانة منى زكي في الحلقة الرابعة وهي تحاول العيش في المنطقة الشعبية بأمريكا إلا أنها تتفاجئ بأن صديقتها روز التي استأجرت منها الغرفة مدمنة لتنصدم بأن هناك شباب يأخذون كل اموالها ويطردونها من المكان السكني الذي كانت تطمح استمرار العيش فيه حتى تلد طفلها، إلا أنها تجد بالأخير تجد نفسها بالشارع في الغربة لا تعرف أحد كما أنها لا تملك المال، بتفكر سريعا بأن تحصل على الأموال من خلال استرجعها الملابس التي اشترتها منذ أيام بأمريكا وذلك من أجل الحصول على نقود، لتذهب بالفعل ولكن المتجر يخبرها بأنها لن تستطيع أخذهم إلا موافقة البطاقة الائتمانية التي اغلقها زوجها عليها. وفي النهاية تفكر بالاتصال بتلك الشاب المصري الأمريكي الذي ادخلها السجن من قبل بسبب تعاطيه المخدرات بالمسلسل، وعدم تملكه السيارة التي كانت بها منى زكي ليوصلها المطار، وتكتشف النجمة أن الشاب جدع وأنقذها بالغربة ليأخذها لمنزله حتى لا تكون بالشارع، ولكن الفنانة طوال أحداث الحلقة، يسيطر عليها القلق والخوف من الشاب، وهنا تسأل الجمهور عن من هو الفنان الشاب الذي أنقذ منى زكي، وهذا ما سنوضحه في السطور التالية: أدهم الشرقاوي هو فنان مصري أمريكي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية هو وشقيقه، ترجع أصوله إلى قرية صغيرة في محافظة كفر الشيخ. وكان شارك في بعض الأفلام والمسلسلات في هوليود بأدوار صغيرة، ويعرف هناك باسم Adam Elshar، وظل يقدم بعض الأدوار الصغيرة في الدراما والسينما الأمريكية، وذلك على خطى نجوم هوليود مينا مسعود ورامي مالك. وقرر الشاب للمرة الأولى أن يشارك في الدراما المصرية، بعد مقابلته للمخرج تامر محسن، أن يؤدي دور شاب مصري أمريكي من خلال مسلسل لعبة نيوتن مع النجمة منى زكي، كمفاجأة للجمهور المصري والوطن العربي. مسلسل لعبة نيوتن

مشاهد الجريمة في مسلسل لعبة نيوتن

  وعلى الجانب الآخر، يواجه زوج الفنانة منى زكي في مصر وهو الفنان محمد ممدوح بأحداث الحلقة 4 من مسلسل لعبة نيوتن، عدة أزمات مع الحاج بدر الذي يملك الأرض التي يقع بها منحل حازم، وكان قرر في الحلقة الثالثة طرده من المنحل، واتضح من ذلك أن سيد رحب يستغل هذه الأرض لإخفاء جرائمه، حيث افتتحت الحلقة بدفنه جثة، وهذا ما يمهد لإحداث قادمه في هذا العمل الدرامي لم مازال لم يكشف عنها. وعلى جانب ثانٍ، يقوم الفنان أحمد طلعت بطرده من المنحل وحرقه، ليضربه محمد ممدوح، وبدون تفكير قرر حازم الانتقام منه بقتله عن طريق ضربه بسائل تغذية النحل ويغلق الباب عليه، ليتكاثر النحل عليه وحاول أن يهاجمه، لكنه يموت بالأخير ويقف حازم يشاهده من بعيد وهو في حالة من الصدمة والصمت، وتعد هذه طريقة موت تظهر لأول مرة على الشاشة التليفزيونية المصرية، ومن المنتظر في الحلقة السادسة معرفة مصير الفنان محمد ممدوح.  

سبب تسمية مسلسل لعبة نيوتن

  وفي هذا الصدد، لوحظ موقع «الوكالة نيوز» تساؤل العديد من متابعي مسلسل «لعبة نيوتن»، حول معرفة سبب تسمية المسلسل بهذا الاسم، وهنا نجيب لكم بأن مخرج العمل تامر محسن كشف عن ذلك من قبل، وأكد عنوان العمل لا علاقة له بالفيزياء أو الرياضيات، ولكن ثمة لعبة موجودة كشف الإعلان الترويجي للمسلسل عن بعض خيوطها، وهذا ما يشاهده الجمهور في هذا العمل الدرامي من إثارة وتشويق، وتعقيد الأمور بالأحداث وعدم وضوحها بالشكل الكافي حتى الآن. مسلسل لعبة نيوتن

مواعيد عرض مسلسل لعبة نيوتن

  ومسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، ويعرض العمل على قناة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وأيضا يذاع على قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثانية صباحا. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 3 .. هل تصر منى زكي على البقاء في أمريكا؟