الزمالك يسخر من نجم الأهلي قبل القمة

سخرت جماهير نادي الزمالك من محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين قطبي الكرة المصرية، في قمة الدوري الممتاز.

وأصيب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، وبات غيابه عن مباراة القمة أمام الزمالك مؤكد، خاصة أنه خضع لأكثر من مسحة طبية وكانت النتيجة إيجابية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره الزمالك ضمن مباريات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز، في لقاء قوي بين قطبي الكرة المصرية.

وسيقام اللقاء المنتظر، اليوم الأحد، على ستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والعاشرة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة أون تايم سبورتس.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة جمعها من 14 مباراة، في حين يحتل النادي الأهلي المركز الرابع برصيد 27 نقطة، جمعها من 11 مباراة، ولا يزال له 3 مباريات مؤجلة.

وفي السطور التالية نستعرض كيف سخرت جماهير الزمالك من محمد الشناوي، قبل المواجهة المنتظرة بين الشياطين الحمر والفارس، في قمة الدوري المصري، غدًا الأحد.

وقال جمهور الزمالك في منشور متداول عبر مواقع  التواصل الاجتماعي والصفحات الداعمة للقلعة البيضاء: “كان الله في عون (مناخير) كابتن شناوي، يا جماعة مش كدة والله 😂، أتمنى ربنا يمن عليه بالشفاء ويعدي الظرف الصحي دا على خير ويرجع سريعا بإذن الله في أتم صحة وعافية، ربنا يشفيه ويشفي كل مريض”.

وأضاف جمهور الزمالك في منشوره المتداول: “نصيحة بسيطة، مش بكثرة المسحات يا جماعة، دا فيروس ولازم يأخذ وقته ١٠ الى ١٤ يوم، مش عافية هي والشناوي مش هيرجع قبل القمة عشان تريحوا نفسكم”.

تحليل.. كيف يفوز الأهلي على الزمالك في القمة 121؟.. شيكابالا وأوباما خطر

زر الذهاب إلى الأعلى