اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل كوفيد 25.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل كوفيد 25
مسلسل كوفيد 25

ينتظر الجمهور عرض مسلسل كوفيد 25 للفنان العبقري الذي تميز بتقديمه أدوار بطوليه مختلفة عن الدراما التي توجد على الساحة في السباق الرمضاني السنوات الماضية مسلسله الجديد.

وكشفت زوجة الفنان المولفة «انجى علاء» عن موعد مسلسل كوفيد 25 والمقرر عرضه في شهر رمضان الحالي، كما يرغب محبيه مغرفة القنوات الناقلة لهذا العمل الدرامي في شهر رمضان 2021، وكل ذلك سيقدمه موقع الوكالة نيوز خلال السطور المقبلة.

موعد عرض مسلسل كوفيد 25

كشفت المؤلفة انجى علاء زوجة الفنان يوسف الشريف عن موعد عرض مسلسل زوجها، وهو مسلسل كوفيد 25، مشيرة إلى انتهاء تصوير المسلسل وذلك من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وكتبت في نهاية منشورها أنه من المقرر عرض مسلسل كوفيد 25 يوم 16 رمضان 2021 اي بعد 10 أيام اعتبارا من اليوم، وسيعرض بعد انتهاء مسلسل بين السما والأرض، والذي يعرض في تمام 12:30 صباحاً على قناة اون.

دور الفنان يوسف الشريف في مسلسل كوفيد 25

يجسد الفنان يوسف الشريف شخصية «يوتيوبر» يحاكى تطور وباء كورونا وكيف قاوم البشر هذا المرض الخطير في أحداث تصاعدية لعام 2025 تشويقية.

برومو مسلسل كوفيد 25

وفي هذا السياق، طرحت الشركة المنتجة البرومو الإعلاني لمسلسل كوفيد 25، وحصل البرومو على نسب مشاهدة عالية، وجاءت المشاهد في الاعلان بظهور قطار وركاب وأعداد من الزومبى يهجمون على أبطال العمل الدرامي.

مسلسل كوفيد 25

وينتمي مسلسل كوفيد 25 لنوعية الأعمال المكونة من 15 حلقة، وتدور أحداثه حول قصة خيالية بعيد عن الخيال العلمي، وكذلك يجمع المسلسل بين الدراما اجتماعية وبين المشاهد المؤثرة والأكشن والتشويق والرعب، وهو من بطولة الفنان يوسف الشريف، والفنان أحمد صلاح حسني، والفنانة أيتن عامر، والفنان ادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وزكي فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد، ميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، رحاب عرفة، سلمى الديب، عبد الرحيم حسن، وديانا هشام، وإسلام جمال، وغيرهم، والعمل من تأليف وكاتبة إنجي علاء، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي، والبوستر الدعائي من تصميم عماد قاسم.

القنوات الناقلة لمسلسل كوفيد 25 في رمضان 2021

ويذكر أن مسلسل كوفيد 25 من المقرر أن يعرض في رمضان الحالي على قنوات ONE وON دراما، وعلى قناة روتانا خليجية، ومنصة watch it داخل وخارج مصر، وعلى شاهد vip خارج مصر فقط.

تردد قناة أون 2021

- التردد: 11861.

- معدل الاستقطاب: رأسي.

- معدل الترميز: 27500.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة روتانا الخليجية 2021

- التردد: 11296.

- معدل الترميز: 27500.

 - معدل الاستقطاب: افقي.

- معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

أرقام صادمة.. تعرف على أجور الفنانين في مسلسلات رمضان