اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6.. نجاه عم حكم من الموت

    منذ عرض أولى حلقات مسلسل ملوك الجدعنة وهو حديث مواقع التواصل الاجتماعي، نظرا لأحداثه التي شدت الجمهور خاصة بعد كشف المسلسل عن قصة الحب بين فاتن وسرية، وازداد البحث حول معرفة أحداث الحلقة السادسة من هذا العمل الدرامي، كما ننشر لكم موعد إعادة عرض الحلقة وكل ذلك خلال السطور المقبلة.  

مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل ملوك الجدعنة، بصراع قوي بالتزامن مع استجواب رئيس المباحث لسفينه "مصطفي شعبان" وسريه "عمرو سعد" على تهمه قتل عم حكم "يوسف شعبان" المنسوب لهم، وقاله لرئيس المباحث أن زاهي العتال "عمرو عبد الجليل" هو من قتل عم حكم، ولكن رئيس المباحث قال إن زاهي العتال في لندن منذ اسبوعين. وبسبب غياب القاتل الحقيقي وعدم وجود ادله قوية عليه، قام رئيس المباحث بحبس سريه وسفينة اربع ايام علي ذمه التحقيقات، عندما أدخله الحبس حاول المجرمين ضرب سريه وسفينه، ولكن سريه وسفينه لقنهم درسا لم ينسه في حياتهم، وانهار عطيه "دلال عبد العزيز"، بعدما علمت بحبس ابنها وصديقه.  

  عم حكم على قيد الحياة

وفي مشهد آخر، قام رئيس المباحث بإخفاء خبر أن عم حكم على قيد الحياة لحين التأكد بأن سريه وسفينة لا علاقة لهما بالجريمة، ووكلت حبيبه سفينة السابقة بمحامي وحصل على افراح مؤقت لهما بضمان محل إقامتهما لحين أخذ اقوال عم حكم. كما علم سريه بأن شقيقه سعيد علي علاقة عاطفيه من امراه أكبر منه سنا تدعي ام بسنت بعدما علم بذلك، اخذ اخوه وسط الحارة، فقام بحلق شعره، وقال:(هخلي الناس كلها تعرف بأن سريه هيربي اخوه). وفي نهاية الحلقة علم سفينة بأن أخته نجلا "رانيا يوسف" طردها زوجها وابنتها في الشارع، وقام سفينة بتلقينه درسا لن ينساه ويجبره على طلاقها، وتنتهي الحلقة عند مشهد وهو بمحاوله اخ سريه بالانتحار من فوق السطح بسبب ضيقه وما فعله سريه فيه.  

موعد إعادة عرض مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 6

ويعرض مسلسل ملوك الجدعنة على قناة mbc مصر في تمام الساعة السابعة مساء، والإعادة 12:30 بعد منتصف الليل والساعة 1ظهرا، وأيضا يعرض على منصة شاهد vip.  

ابطال مسلسل ملوك الجدعنة

ويذكر أن مسلسل ملوك الجدعنة، يشارك فيه بجانب الفنانة ياسمين رئيس، النجوم مصطفي شعبان وعمرو سعد ورانيا يوسف وعمرو عبد الجليل وأحمد صفوت ودلال عبد العزيز مع ظهور خاص فنان راحل يوسف شعبان ملوك جدعنه، والعمل من تأليف عبير سليمان وإخراج أحمد خالد موسى. كريم أحمد جميل مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 5.. هل سيخرجا سرية وسفينة من السجن؟