اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. سيد رجب يثير قلق الجمهور بعد مشهد عزاء «عم بخ»

مسلسل لعبة نيوتن
مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. سيد رجب يثير قلق الجمهور بعد مش

أثار الفنان سيد رجب قلق الجمهور، بعد عرض الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن، حتى تصدر التريند، ونال الفنان على إشاده كبيرة من قبل محبيه عن دورة فى هذا العمل الدرامي، خاصة بعد تكراره عرض مشهد من عزاء «عم بخ» في فيلم اللمبي، ولكن يبدو المشهد مخيفا نظرا لهدوء الإثنان بالرغم من بشاعه ما حدث، وهنا تسأل الكثير عن ماذا يريد سيد رجب من محمد ممدوح في مسلسل لعبة نيوتن وذلك ما تجيب عنه الحلقات القادمة، وفي هذا التقرير، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» تفاصيل أحداث الحلقة السادسة من المسلسل وتعليقات المشاهدين في هذا الصدد.

سيد رجب يثير قلق الجمهور في مسلسل لعبة نيوتن

بدأت أحداث الحلقة السادسة من مسلسل لعبة نيوتن، بمساعد الفنان سيد رجب الفنان محمد ممدوح، خاصة بعد وفاة شاهين بطريقة قرص النحل، وهنا كرر الثنائي مشهد عزاء «عم بخ» في اللمبي، حيث لم يحضر أحد العزاء سواهم، وأقيم العزاء في نفس المكان الذي قتله فيه محمد شاهين، وهذا ما أثار قلق الجمهور، وكان قرر حازم الذهاب للمنحل لمتابعة آثار ما فعله في اليوم السابق ليجد بدر أقيم له هذا العزاء. وفي مشهد ثانٍ، أصر سيد رجب على ملاعبة محمد ممدوح دور شطرنج في منزله بعد العزاء، ليوجه له لال لعبهما العديد من الرسائل الغامضة لـحازم، ومساعدة صديقه، وينتظر الجمهور معرفة ماذا سيفعل بدر في حازم بعد اصطحابه في اليوم التالي حازم بسيارته على الطريق الزراعي وهو يستمع لموسيقى من الفن الجميل، هذا ما ستكشفه الحلقة السابعة اليوم. وبعد عرض الحلقة أشاد الجمهور بدور الفنان سيد رجب، ودشن رواد موقع «تويتر» هاشتاج يحمل اسمه، حتى تصدر التريند، وجاءت ابرز التغريدات كتالي: «سيد رجب تمثيله مرعب بجد، مسلسل فوق العظمة، سيد رجب كاريزما بجد في لعبه نيوتن».

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6

كما شهدت الحلقة العديد من الأحداث، أهمها علم فراج بأن زوجته منى زكي استسلمت باسبورها وهي في آمان وذلك عن طريق رسالة صوتيه من صديقته التي طالب منها المساعدة حتى يستطيع إرجاع زوجته لمصر، وعلى الفور يرسل حازم رسالة لمنى زكي يطمئن عليها وسرعان ما ترد عليه وتخبره بأنها حامل في ولد، وهذا جعله يتصل بها فورا ويطلب منها العودة، لتخبره بأنها تعمل حاليا ومع أول راتب لها سوف تحجز تذكرة للرجوع إلى مصر. وفي اليوم التالي، تظهر منى زكي مع محمد فراج في المطعم الخاص به بأمريكا، واثارت نظرات فراج لمنى منى زكي قلق الجمهور أيضا، خاصة بعد ظهور جميع السيدات في مكان عمله الحجاب، وهنا سألته منى زكي عن أن زملاؤها اخبروها بأن لابد من ترتدي الحجاب، وأنه هو من يرد عليها في هذا الأمر، ليخبرها بأنه لن يجبرها على شيء، وتنهي الحلقه على ذلك.

سبب تسمية مسلسل لعبة نيوتن

ويذكر أن سبب تسمية المسلسل بهذا الإسم «لعبة نيوتن» لا علاقة له بالفيزياء أو الرياضيات، ولكن ثمة لعبة موجودة كشف الإعلان الترويجي للمسلسل عن بعض خيوطها، وهذا ما يشاهده الجمهور في هذا العمل الدرامي من إثارة وتشويق، وتعقيد الأمور بالأحداث وعدم وضوحها بالشكل الكافي حتى الآن.

مسلسل لعبة نيوتن

مسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، ويعرض العمل على قناة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وأيضا يذاع على قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثانية صباحا. حقيقة مشاركة ابنة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن