أهل الفن

القصة الكاملة لانفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز.. «قسمة ونصيب»

انفصال نانسي صلاح والمخرج سامح عبد العزيز تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، في مفاجأة غير متوقعة، حيث بعد أقل من شهرين من إعلان الخطوبة، فجرت الفنانة نانسي صلاح مساء أمس خبر انفصالها عن المخرج سامح عبدالعزيز.

وأعلنت نانسي عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، خبر انفصالها، قائلة: «قسمة ونصيب الحمد لله على كل حال، نقطة ومن أول السطر».

ولم تعلن الفنانة نانسي صلاح أي تفاصيل عن سبب فسخ الخطوبة، إلا أنها قامت بمسح جميع الصور مع المخرج سامح عبدالعزيز، وتأكيد الانفصال عبر موقع «فيس بوك».

ارتباط نانسي صلاح والمخرج سامح عبدالعزيز

في بداية العام، كشفت الفنانة نانسي صلاح عن حقيقة ارتباطها بالمخرج سامح عبدالعزيز، مؤكدةً أنها تم الاحتفال بخطبتهما خلال الأيام الأولى من العام الجاري.
وفي 14 فبراير الماضي، نشرت نانسي صلاح صورة لها برفقة المخرج سامح عبدالعزيز، احتفالًا بعيد الحب، وأظهرت دبلة خطبتها.
وعلقت نانسي صلاح حينها على الصورة، قائلة: «عيد حب سعيد حبيبى سامح أو بمعنى أدق ربنا يحمينا وخلاص».
علاقة نانسي صلاح بالفنانة روبي:
وفي الآونة الأخيرة شهدت الساحة الفنية ارتباط اسم الفنانة روبي بالفنانة الشابة نانسي صلاح، حيث أنهن اشتركن خلال بداية أعمالهم الفنية في تقديم حلقات ببرنامج «SNL» بالعربي.

علاقة الفنانة روبي بالمخرج سامح عبدالعزيز

ارتبط المخرج سامح عبدالعزيز بالفنانة روبي، عام 2014، وانجبا طفلتهما «طيبة»، وفي نفس العام أعلن «عبدالعزيز» انفصاله عن الفنانة روبي دون ابداء أي أسباب عن سبب الأنفصال.
وبعد 7 أشهر من انتشار خبر الانفصال، تفاجأ الجمهور بعد ظهور الثنائي في حفل زفاف أحد المنتجين برفقة ابنتهم في حالة من الحب من جانب الطرفين.

أشهر قليلة مرت بينهم وبعدها رفعت الفنانة روبي دعوى قضائية على زوجها المخرج سامح عبدالعزيز للطلاق، واستمرت الدعوى القضائية حتى تم الانفصال ودي في بدايات عام 2017.

وفي 13 مارس الماضي، ظهرت أبنة الفنان سامح عبدالعزيز معه من داخل مكان تصوير إحدى المسلسلات الرمضانية، مما جعل الجمهور يتسائل عن مدى ارتباطه بابنته بالرغم من أنفصاله عن والدتها.

معلومات عن الفنانة الشابة نانسي صلاح

1- نانسي صلاح، فنانة شابة مصرية، بدأت حياتها الفنية في عام 2015 من فيلم «سكر مر».
2- من مواليد القاهرة، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة.
3- شاركت في العديد من المسرحيات أثناء فترة دراستها.
4- شاركت في برنامج Saturday Night Live بالعربي عام 2016 مما جعل الجمهور يتفاعل معاها.
5- عملت في مجال الإعلانات أملًا في مقابلة والدتها بعد انفصال والدها عن والدتها وعدم رؤيتها لها منذ صغرها.
6- شاركت نانسي صلاح في مسلسل «أبو العروسة» بطولة سوسن بدر وسيد رجب، ولاقى دورها استحسان عدد كبير من الجمهور.
7- شاركت في مسلسل «أسود فاتح» أمام الفنانة هيفاء وهبي.

قصة نانسي صلاح مع والدتها بعد حرمانها منها 27 عامًا:
تسببت قصة نانسي صلاح مع والدتها منذ عامين، في تأثر عدد كبير من الجمهور بعد سردها القصة مع الإعلامية منى الشاذلي مقدمة برنامج «معكم منى الشاذلي»، عبر فضائية سي بي سي.
وظهرت نانسي مع منى الشاذلي، وروت القصة، والتي بدأت عندما انفصل والدها عن والدتها منذ صغرها، ثم أخدها والدها وحرمها من رؤية والدتها، فتوعدته أنها ستعمل في مجال الإعلان والإعلام لرؤية والدتها.

وخلال تصويرها الموسم الثالث من برنامج «SNL بالعربي تعرضت لوعكة صحية، وطلبت من والدها رؤية والدتها، لكنه رفض.
فقام عدد من المحيطين بها بمساعدة عمتها بالتواصل مع والدتها المقيمة في إحدى الدول العربية، وبعد 27 عام من حرمانها من والدتها، أنهارت والدتها فور رؤيتها وسقطت مغشية عليها فاقدة الوعي.
نساء في حياة المخرج سامح عبدالعزيز:
المخرج سامح عبدالعزيز، أثار جدلًا كبيرًا بعد إعلانه انفصاله عن الفنانة نانسي صلاح، حيث كثرت زيجاته خلال فترة ظهوره في الوسط الفني.
فكانت أول زيجات المخرج من الإعلامية والمذيعة داليا فرج والتي أنجبت منه 3 أبناء، وتم الانفصال بينهما بسبب كثرة الخلافات، مما جعله يفكر في الارتباط بالفنانة روبي.
وكانت ثاني زيجاته من الفنانة روبي، والتي ظهرت في حفل زفاف شقيقتها الفنانة «كوكي» وهب ترتدي دبلة في يدها اليسرى وبعد أيام قليلة أعلنت زواجها من المخرج سامح عبدالعزيز، وأعلن الطرفان الانفصال رسميًا عام 2017.
وكانت آخرها الفنانة نانسي صلاح والتي أعلنت فسخ خطبتها من المخرج سامح عبدالعزيز، مساء أمس عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بعد إعلان ارتباطهما بداية العام الجاري.

محمد أحمد

اقرأ أيضا.. حصلت على طليق روبي.. من هي نانسي صلاح زوجة المخرج سامح عبدالعزيز المستقبلية

زر الذهاب إلى الأعلى