أهل الفنمنوعات و المرأة و الطفل

مسلسل الإختيار 2 .. أحمد مكي تريند تويتر بعد مشهد اعترافه بحبة لعليا

للمرة الثانية يتصدر الفنان أحمد مكى تريند مواقع التواصل الاجتماعى في أوائل حلقات مسلسل الاختيار الجزء الثاني، ولكن هذه المرة والغير متوقعة حديث السوشيال بعد مشهده الرومانسي مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، والذي اعترف فيه بحبه لها وقت عريس يتقدم لخطبتها ليسرع بالاعتراف قبل أن يخسرها، وهذا ما تعاطف مع الجمهور خاصة البنات تتمنى أن يحدث لها مثل ما حدث في ذاك المشهد، وعلى ذلك أشاد متابعي المسلسل بأداه أحمد مكي في هذا العمل الدرامي الغير مسبوق، وفي السطور التالية لهذا التقرير، يستعرض موقع «الوكالة نيوز» تعليقات المشاهدين على هذا المشهد، وأيضا تفاصيل أحداث الحلقة وكل ذلك خلال السطور المقبلة.

اعتراف أحمد مكي بحبة لعليا في مسلسل الاختيار 2

شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الإختيار 2 تلقى يوسف وهو دور الفنان أحمد مكي مكالمة من الفنانة أسماء أبو اليزيد «عاليا» وتخبره عن قدوم عريس لها، ليتوجه من بعدها مسرعا إليها ويعترف بحبه لها للمرة الأولى قائلا «بصي .. لترد عاليا طيب بص انت بقي يا يوسف علشان واضح أنك معندكش كلام والفترة اللي فاتت دي كلها برضو مكنش عندك كلام .. ليرد مكي أنا بحبك .. بحبك مش هينفع تبقي لحد غيري ولا أنا ينفع أبقي لحد غيرك .. لترد عاليا وانت كان لازم تستني ان العريس يبقي علي الباب علشان تيجي تقولهالي»، ليعدها بعدها لعقد الخطوبة في أقرب وقت، وعلى ذلك تخبره بأنها تحبه، وتقرر تخريب الأوضاع مع العريس الجديد.

تعليقات الجمهور على مشهد أحمد مكي الرومانسي في الاختيار 2

وبالتزامن مع إنتهاء الحلقة، دشن رواد موقع «تويتر» هاشتاج احمد مكى ليتصدر قائمة الاكثر تدولا، وجاءت التعليقات كالتالي:

غرد أحد رواد تويتر، قائلاً: «ولكن الملفت اليوم كان تفاعل المتابعين مع المشهد الرومانسي الذي أداه أحمد مكي “يوسف” و هو يتلقي مكالمة من أسماء أبو اليزيد “عاليا” عن قدوم عريس لها، ليتوجه من بعدها إليها ويعترف بحبه لها».

كما غردت احدهم، قائلة: «بعد ما شوفت مشهد أحمد مكى وهو بيعترف بحبو لقيت في أسئلة بتدور ف دماغي ، ليه الإنسان بيخبي مشاعرة جواه ؟ ليه بيكون خايف ينطق رغم ان اللي قدامة ممكن حياته تتغير عشان كلمة منه ؟ ليه بنضيع وقت كبير ومش بنقول للي بنحبهم إحنا بنحبكم».

فيما غردت احداهم، قائلة: «مشهد اعتراف أحمد مكي بحبه لأسماء ابو زيد في مسلسل الاختيار من ألذ مشاهد الاعتراف ال شوفتها قبل كدا».

– بينما غردت أخرى، قائلة: «اتفرجت ع المشهد بتاع احمد مكى بتاع 16مره وفى كل مره ببتسم وهو بيقولها بحبك تانى قبل مايمشى».

مسلسل الإختيار 2 الحلقة 7

كما شهدت أحداث الحلقة السابعة من مسلسل الإختيار 2 استكمالاً للكشف عن الأحداث الحقيقية التي حدثت داخل اعتصامي رابعة واقتحام مركز شرطة كرداسة، كما كشفت الحلقة استخراج العديد من الأسلحة والقنابل المختبئة داخل جدران منازل العناصر الإرهابية.

موعد عرض مسلسل الإختيار 2 على قناة ON

ومن المقرر أن يتم عرض ثاني حلقات مسلسل الاختيار الجزء الثاني، اليوم، على قناة ON الفضائية المصرية، في تمام الساعة 09:00 مساءً، كما يعرض على قناة أون دراما في تمام الساعة 11:00 مساء.

موعد إعادة عرض مسلسل الاختيار 2

ويعاد مسلسل الاختيار 2 في تمام الساعة الثانية صباحا، والساعة الثالثة والنصف عصرا، بينما يعرض المسلسل على قناة ON دراما في الساعة الرابعة صباحاً و11:30 صباحاً و04:45 مساء.

ويمكن مشاهدة المسلسل من ضبط قنوات اون على التردد التالي:

– التردد: 12053.
– معدل الترميز : 27500.
– معدل الاستقطاب: رأسي.
– معدل تصحيح الخطأ : 5/6.

أبطال مسلسل الاختيار 2

ويشارك بجانب الفنان أحمد مكي والفنانة أسماء أبو اليزيد، عدد من النجوم وهم الفنان كريم عبد العزيز بدور بطولي في أحداث هذا العمل التاريخي، وأيضا يشارك الفنان إياد نصار، والفنانة بشرى، انجى المقدم، سلوى عثمان، طارق صبري، والفنان الراحل هادي الجيار، إسلام جمال، وأحمد داش، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد فراج، ومصطفى أبو سريع، وعمر الشناوي، ومحمد جمعة، أشرف عبدالباقي، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبداللطيف، هشام جمال، بيومي فؤاد، محمد محمود عبدالعزيز، وآخرين، والعمل كتابة هانى سرحان، ومن إخراج المبدع بيتر ميمى، وإنتاج تامر مرسى.

قصة مسلسل الاختيار 2

جدير بالذكر أن أحداث مسلسل الاختيار 2 ، تدور حول أحداث وقعت في عام 2013، حول بطولات رجال الأمن الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على الوطن، كما يتناول قصص حياة شهداء من وزارة الداخلية في الفترة 2013 وحتى عام 2020، كما يعرض المسلسل ملفات لا يعرفها الكثير ولم تعرض من قبل.

الحلقة الخامسة من مسلسل الاختيار ٢ .. كيف تفاعل الجمهور مع الأحداث؟

 

زر الذهاب إلى الأعلى