اهم الاخبار
الجمعة 26 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

نزلت تصرف فلوس مرجعتش.. القصة الكاملة لاختفاء سيدة بالشرقية

القصة الكاملة لاختفاء
القصة الكاملة لاختفاء سيدة بالشرقية

«نزلت تصرف فلوس مرجعتش».. القصة الكاملة لاختفاء سيدة بالشرقية بعدما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عدة منشورات عن اختفاء سيدة بعدما اتجهت إلى إحدى ماكينات الـ ATM لصرف مرتبها بداية الشهر الجاري.

وتضمنت المنشورات على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تعليقات على اختفاء السيدة منها: «نزلت تصرف فلوس ومرجعتش»، كما ضجت صفحات موقع «فيس بوك» بنداءات للأهالي للبحث عن سيدة الشرقية التي خلفت أبناءها خلفها ولم تعد.

بداية القصة:

بدأت قصة اختفاء سيدة الشرقية في 6 أبريل الجاري، حيث أنها أقدمت في ساعات باكرة من اليوم على صرف مرتبها الشهري من إحدى ماكينات الـ ATM حتى تتفادى الزحام، وظلت الأم خارج المنزل ساعات طويلة تاركة خلفها أسئلة لا إجابة لها.

أبلغ الأطفال الصغيرة شقيق والدتهم، أن الأم خرجت منذ الصباح ولم تعود بعدما استعدت مع أطفالها لاستقبال شهر رمضان، حيث أنها أصبحت الأب والأم بعدما فقدت شريكها الذي أنجب منها ولدين.

وعلى الفور ناشد عمرو إبراهيم، شقيق المختفية، بعبارات مؤثرة وحزينة، أصدقاءه عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي بالتواصل معه إذا تم مشاهدة شقيقته بعد تغيبها لأكثر من 12 ساعة خارج المنزل.

وقال عمرو إبراهيم في منشور له عبر «فيس بوك»: «أختي متغيبة عن المنزل اللي يتعرف عليها أو شافها في مكان يا ريت يكلمني وجزاكم الله خيرا»، وظلت الحيرة بين أهالي المنطقة، وأهل الغائبة عن سبب اختفاءها، أو ما أدى إلى اختفاءها خارج المنزل.

«مش متعودة تغيب عن البيت»، هكذا وصف شقيقها عمرو تفاصيل اختفاءها، مؤكدًا أن شقيقته البالغة من العمر ثلاثين عامًا خرجت من المنزل في صباح يوم 6 إبريل للحصول على معاش زوجها المتوفي من إحدى ماكينات الـ ATM بمدينة بلبيس بالشرقية.

وأضاف «إبراهيم» أنه بحث عن شقيقته في القرى والشوارع المجاورة، وسأل الأهالي عنها وكذلك الأقارب وأصدقائها لكنها لم تظهر، تاركة الأسئلة تدور في أذهان شقيقها الذي لم يهدأ إلا بعدما أبلغ الشرطة باختفاء شقيقته في ظروف غامضة.

الداخلية تكشف حقيقة اختفاء سيدة الشرقية:

ومن جانبها، كشفت وزارة الداخلية، في بيان رسمي لها، حقيقة تغيب سيدة الشرقية، والتي تم تداول قصة اختفاءها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

حيث أبلغ شقيقها باختفائها في يوم الـ 16 من أبريل الماضي بعد خروجها من منزلها لصرف معاش زوجها المتوفي في ساعات باكرة من اليوم، لتفاديها الزحام والوقوف في طابور صرف المعاش إلا أنها تأخرت على غير عادتها لمدة تتجاوز الـ 12 ساعة خارج المنزل مما استدعاه إلى كتابة استغاثة على موقع فيس بوك في محاولة منه للبحث عن شقيقته المتغيبة.

وأكدت الوزارة في بيانها، أن شقيق المتغيبة حضر إلى قسم شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية، وحرر محضرًا بفيد بتغيب شقيقته بعد أن خرجت لصرف المعاش من إحدى ماكينات حي المتاجر بالشرقية، ولم تعود.

وأضاف البيان، أن شقيق المتغيبة حضر بعدها إلى ذات القسم برفقة شقيقته واقرت أنها كانت مع إحدى اقاربها في محافظة القاهرة، وأنها تركت المنزل بمحض إرادتها ولم تختطف من قبل أحد الأشخاص.

وتابع بيان وزارة الداخلية، أن شقيق المتغيبة لم يتهم أحد بخطف شقيقته، وقد أقرت أنها عادت من غيابها، وحرر المحضر وتم اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

اختفاء سيدة بقرية ميت حمل بالشرقية:

وفي بداية العام الجاري، تحرر محضر بمركز شرطة بلبيس، يفيد بغياب فتاة في العقد الثاني من العمر، وتعمل بائعة، حيث خرجت لبيع منتجات فلاحي ولم تعود إلى المنزل.

وقد حضر محمد حسن منصور، والد الفتاة المتغيبة، إلى قسم شرطة بلبيس، وحرر محضرًا باختفاء نجلته التي تبلغ من العمر 26 عامًا متزوجة ولها طفلين، مؤكدًا أنها خرجت من منزلها لبيع منتجات فلاحي ولم تعود إلى المنزل.

وأكد والد المتغيبة أن نجلته تتسم بحسن الخلق ولم يكن بيها وبين أحد خلافات، ولم يتهم أحد بالشروع في قتلها، لافتًا إلى أنها تركت منزل زوجها لبيع المنتجات.

وناشد والد المتغيبة أهالي منطقة بلبيس بالبحث عن نجلته أو الإبلاغ عن مكان تواجدها إذا تم التعرف عليها، داعيًا إلى تكثيف الجهود الأمنية للبحث عن نجلته.

وتم تحرير المحضر واتخاذ كافة الإجراءات.

محمد كامل

مواجهة التنمر واستجواب بالبرلمان واختفاء الفساد.. أحلام إبراهيم عيسى فى 2021