اهم الاخبار
الخميس 25 أبريل 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

الفن

«بتحب سيد رجب ومعجبة بتايسون» .. من هي صاحبة دور أمينة في مسلسل لعبة نيوتن وسر غموضها؟

01f3c2a0-6b05-4c0e-989c-2eac34494ae8
01f3c2a0-6b05-4c0e-989c-2eac34494ae8

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10 .. ازداد تشوق جمهور ومتابعي مسلسل لعبة نيوتن، حول معرفة شخصية «أمينة» صديقة الفنان سيد رجب التي ظهرت في أحداث الحلقات الأولى بشكل غامض، حيث تعيش بصحبته دون زواج في نفس الفيلا، وفي الحلقة العاشرة زاد شكوك المشاهدين حولها، بسبب كونها تحمل مشاعر سلبية تجاه «بدر» كما أنها تحاول أن تقتحم حياة حازم وتدمر علاقته بـ هنا، نظرا لتوتر العلاقة بينهم بالتزامن مع طلاقه لها هاتفيا، ويرغب جميع المتابعين للمسلسل معرفة من هي أمينة في مسلسل لعبة نيوتن وحقيقة دورها وشخصيتها، وهذا ما سيتناوله موقع «الوكالة نيوز» في السطور التالية لهذا التقرير، كما سوف نستعرض لكم أحداث الحلقة العاشرة التي أشاد من خلالها بأداء وصدق منى زكي في هذا العمل الدرامي الرائع.

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

ظهرت أمينة صديقة سيد رجب في الحلقة العاشرة، وهي في منزل حازم «الفنان محمد ممدوح» فى مفاجأة غريبة وصادمة له، ليسألها عن بدر وهل حدث شيء، لتمسك يده وتطلب منه ألا يتوتر، وتخبره بأن بدر لا يعلم شيء وأنها ستقيم معه في منزله هذه الليلة، وهو الأمر الذى رفضه حازم في البداية خوفا من بدر ومن خيانة زوجته منى زكى، ولكن بعدها يوافق على مبيتها. وفي مشهد آخر، تستيقظت أمينة من النوم، وتقوم بتحضير الفطور لحازم أثناء نومه في الصالة وحده، وتخبره بعد استيقاظه بأنه رجل مخلص، وأنها لم تقابل رجل مثله من قبل خاصة لأنها على معرفة كبيرة بالرجال في فرنسا، ليتعجب حازم من غموضها، وبعد ذهابه لوالدة هنا في المستشفى، يذهب لمنزل سيد رحب، لتسأله أمينة عن حالتها الصحية، ليغضب حازم ويسألها «أنا مش فاهمك انتي عايزة ايه»، لتجيب أنها معجبة له بالرغم من حبها لسيد رجب، ليتعجب من ردها. ولوحظ موقع «الوكالة نيوز» تساؤل الجمهور عن سر غموض أمينة صديقة سيد رجب في مسلسل لعبة نيوتن، وماذا سيحدث مع حازم، وهل هي تخطط مع بدر لتوقعه في الخطأ، هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة، وفي السطور القادمة، ننشر لكم بعض المعلومات عن الفنانة صاحبة هذا الدور الغامض في ذاك العمل الدرامي.

من هي أمنية في مسلسل لعبة نيوتن ؟

عائشة بن أحمد ممثلة هي ممثلة تونسية، ولدت عام 1989، وبدأت مسيرتها الفنية من خلال الرقص ثم دخلت عالم عروض الأزياء، وحصلت على لقب أجمل النساء ضمن أستفتاء أجراه موقع «تروكاديرو» التونسي، وكانت من ضمن 10 نساء في تونس.

ثم بدأت بالظهور كممثلة عام 2009 من خلال المشاركة بمسلسل نجوم الليل، ثم فيلم صديقي الأخير عام 2013، وأيضا مسلسل ألف ليلة وليلة عام 2015. بينما كان أول عمل مصري لها، كان من خلال مشاركتها في فيلم الخلية عام 2017 مع الفنان أحمد عز. وشاركت أيضا في مسلسل أبو جبل ونسر الصعيد، من أجل عيون كاترين، ابن دموعها، عطر الخريف، عزيز روحو، بعد ظهر الخميس، حكايات تونسية. يبلغ عدد متابعيها على الإنستجرام أكثر من مليون ونصف متابع.

منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 10

وعلى جانب آخر، تطورات أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل لعبة نيوتن، بالتزامن مع تلقي «هنا» خبر دخول والدتها إلى العناية المركزة بسبب تعرضها لأزمة صحية مفاجأة، لتنفعل منى زكي ويأتيها ألم الولادة وهي في غرفتها وحدها، لتظهر وهي تحاول أن توقف تاكسي أثناء معاناتها، وبعد عدة دقائق من اليأس يقف تاكسي لها ويأخذها إلى المستشفى، وأثناء ذهابها تحاول الاتصال بـ زي لكن تحد هاتفه مغلق نظرا لأنه أخبرها بأنه سيسافر وأن ولادتها يتبقى عليها 7 أسابيع، ولكن ترسل له رسالة صوتية بالاخير وتطلب منه لو حدث لها شيء أن يعيدها إلى مصر.

لتصل منى زكي أمام المستشفى وتسقط على الأرض بسبب تعب وإرهاق الولادة، وفي مشهد ملئ بالتوتر تتصل بزوجها ولكنها تجد هاتفه مغلق، ليضطر الأطباء أخذ الهاتف منها للإسراع في ولادتها، لتنجب طفلها بالأخير ولكنه يدخل الحضانة نظرا لأن ولادتها مبكرة، وبعد الولادة تأخذ هاتفها لتستمتع لرسائل زوجها الاخيرة، لتنصدم بأنه طلقها هاتفيا.

تعليقات الجمهور على مشهد ولادة منى زكي

وأشاد الجمهور بمشهد ولادة منى زكي على مواقع التواصل الإجتماعي، لأن الفنانة منى زكي نقلت مشهد صادق عن معاناة المرأة أثناء ولادتها وحدها في الغربة، وننقل لكم تعليقات رواد موقع «تويتر» فيما يلي: غردت أحد رواد موقع تويتر غلى مشهد ولادة منى زكي في مسلسل لعبة نيوتن، قائلاً: «أنا كنت متأثرة بمشهد الولادة كأنه حقيقي»، فيما غردت اخرى، قائلة: «مابحبش الافورة بس حقيقي كل حلقة بشوفها من لعبة نيوتن وبشوف تمثيل منى زكي بحس اني بتفرج على ممثلة من هوليود..اداء بسيط وسهل يخليك تفرح وتعيط معاها وتتوتر عشانها، كمية ابداع ماشوفتهاش من سنين ولا عند اي ممثل مصري.. منى زكي ولعبة نيوتن ف مكان وباقي المسلسلات ف مكان تاني بعيد اوي».

وأيضا غردت اخرى، قائلة: «هو مسلسل لعبة نيوتن اتعمل علشان يعلى الادرينالين ...دانا كنت بولد مع منى زكى النهارده». فيما غردت أخرى: «ايه كمية الصدق والواقعية والعبقرية اللي منى زكي عاملاها دي؟! لعبة نيوتن». بينما غردت اخرى، قائلة: «منى زكي السنة دي جت عشان تثبت للكل إن الموهبة الحقيقية مش محتاجة حزق ولا انه جوزك يبقى منتج ولا تبقي تابعة لشلة فلان وعلان منى زكي جت علشان تبهرنا وتحرق كل العاهات الفنية اللي لازم يتبهرجوا علشان بس نلمحهم .. لعبة نيوتن». وأيضا غردت اخرى: «مين شاف الحلقة ١٠ من لعبة نوتن اففف شو هي منى زكي !! ولا ممثلات هوليوود مش معقول اديش عم تتقن الدور وتبدع وتبهرنا بطاقتها التمثيلية»، وأيضا: «من جاتها الولادة لتاكسي لباب المستشفى للعمليات وانا خايفه عليها ومتوتره حقيقي اثبتت نفسها اليوم كأنها منى الي بتولد مو الشخصية عظيمه وحقيقيه منى زكي حسنًا اليد». وكذلك غردت اخرى، قائلة: «بما أن يوسف الشريف مظهرش لغاية دلوقت ف معلش بقي شابوو دي هتروح ل منى زكي اللي حرفيا خلتني متوتر بجد وهى بتولد ف مسلسل لعبة نيوتن». فيما غردت اخرى، قائلة: «الحلقة العاشره من لعبة نيوتن كانت عظيمه خلقت حالة من الإنبهار من أداء مني زكي اللي تخطي كل درجات الصدق والإبداع في الآداء وحالة من التوتر والشفقه على معاناة الست اللي بتولد لوحدها في بلد غريب اللي قدرت مني زكي تنقل كل لحظة فيها بواقعيه شديدة، الصورة لوحدها بتتكلم».

مسلسل لعبة نيوتن

ويذكر أن مسلسل لعبة نيوتن من تأليف وإخراج تامر محسن، وبطولة الفنانة منى زكي والفنان محمد ممدوح والفنان محمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، ادهم الشرقاوي، ويعرض هذا العمل الدرامي على قناة dmc في تمام الساعة 07:45 مساء، كما يعرض على قناة دي ام سي دراما في تمام الساعة العاشرة مساء، وأيضا يذاع على قناة دبي في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد على قناة دي ام سي في تمام الساعة الثانية صباحا. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6 .. سيد رجب يثير قلق الجمهور بعد مشهد عزاء «عم بخ»