اهم الاخبار
الأربعاء 08 مايو 2024
#الجمهوريةـالجديدة
رئيس التحرير
خالد العوامي

تحقيقات وحوارات

محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي.. فيديو وصور

محمد طلعت كلمة السر..
محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمال

آثارت واقعة مهاجم نادي الإنتاج الحربي محمد طلعت جدالا واسعا عبر منصات السوشيال ميديا بجانب برامج التوك شو الرياضية، وذلك بعد طرد مهاجم الفريق العسكري بعد أن قام بالبصق على الجهاز الفني للزمالك، جاء هذا عقب مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، التي جمعت الفريقين بالدوري المصري الواقعة بدأت عند الدقيقة الواحدة والثمانين من عمر المباراة إذ تم استبدال محمد طلعت مهاجم الإنتاج، والتي قام بالبصق على أسامة نبيه المدرب المساعد بجهاز نادي الزمالك الفني، قبل أن يشهر حكم اللقاء الكارت الأصفر في وجهه. [caption id="attachment_653386" align="alignnone" width="674"]محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي.. فيديو وصور محمد طلعت من مباراة الزمالك والإنتاج الحربي[/caption] طلعت لم يكتفي بهذا المشهد الغير أخلاقي حيث وجه محمد طلعت ايضا إشارة مهينه إلى الجهاز الفني للزمالك، بعمل حركة النادي الأهلي بيده، ليقوم حكم اللقاء بإشهار الكارت الأحمر مباشرة في وجهه.

اعتذار محمد طلعت

وبعد انتهاء المباراة شهدت مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص السوشيال ميديا حالة من الغضب ضد محمد طلعت لاعب الإنتاج تجاه ما قدمه من تجاوزات في حق جهاز الزمالك مطالبين الجبلاية بعقوبات صارمه تجاه مهاجم الفريق العسكري، حتى توجه محمد طلعت بالاعتذار الرسمي على الهواء مباشرة لأسامة نبيه المدرب العام للزمالك عقب المباراة، قائلًا أن اشارته كانت لأشرف بنشرقي بسبب سخريته من فريقه. وقال محمد طلعت في تصريحاته إعلامية مساء أمس : "أنا لم أتوجه بأي إساءة للجهاز الفارس الأبيض، فهناك سوء تفاهم، أنا لم أغضب من لاعبي الزمالك، لكن من أشرف بنشرقي الذي سخر منا، فلماذا قام بنشرقي بالسخرية من فريقي؟ [caption id="attachment_653388" align="alignnone" width="1280"]محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي.. فيديو وصور محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي.. فيديو وصور[/caption] وأكد مهاجم الفريق العسكري انه قام بالاتصال بأسامة نبيه وتوجه له بالاعتذار ، وما حدث خلال المباراة كان بصق على الأرض، وليس على الزمالك.

واقعة أمام عاشور تحرج الجبلاية

وبالرغم من أن البرامج التلفزيونية التي فتحت مساحة كبيرة للاعب الإنتاج الحربي كي يوضح وجهة نظره تجاه ما صنعه أمام جهاز الزمالك، ويقدم اعتذار رسميا للفارس الأبيض، إلا أن الجناهير عبر السوشيال ميديا ترفض هذا الاعتذار الغير مصحوب بعقوبة مستشهدين للجبلاية حتى لا تميل بمكيالين واقعة لاعب الزمالك أمام عاشور اما النادي الأهلي وجماهيره ورموزه ، والتي تقدم فيها المارد الأحمر بشكوى رسميه إلى اتحاد كرة القدم ولجنة الانضباط. وكان المارد الأحمر قد ارفق للجبلاية "فلاشات" تضمنت خمسة فيديوهات للاعب إمام عاشور وزملائه، وهم يكيلون السباب والشتائم والألفاظ الخارجة لنادي الأهلي ومجلس إدارته ورئيسه الأسبق وكيان النادي وجماهيره، وذلك عقب مباراة الأهلي والزمالك في دوري الشباب، التي أقيمت أمس بملاعب الأهلي بفرع مدينة نصر. محمد طلعت كلمة السر.. أزمة جديدة في الدوري عقب مباراة الزمالك والانتاج الحربي.. فيديو وصور وطالب الأهلي في شكواه الرسمية ضد لاعب الزمالك وزملائه بتطبيق اللوائح ونصوص القانون التي جاءت في هذا الشق، حرصا على الأجواء التنافسية والعلاقة بين جماهير الناديين، خاصة أن إمام عاشور اعتاد التجاوز في حق الآخرين في وقائع عديدة ولم تردعه العقوبات السابقة. وعلى الفور قامت اللجنة التابعة للجبلاية والقائمة بفرض العقوبات بمعاقبة لاعب الزمالك بالإيقاف، لمدة 12 مباراة وتغريمه بمبلغ 200 ألف جنيه، بعد أحداث لقاء الأهلي والزمالك في دوري الشباب. والجدير بالذكر أن أبناء أمام قد عوقب من قبل لجنة الانضباط عقب مباراة السوبر المحلي الموسم الماضي، لمدة 10 مباريات، في المشادة الشهيرة بين لاعبي الأهلي والزمالك في الإمارات. محمد طلعت مهدد بالإيقاف بعد البصق على جهاز الزمالك https://youtu.be/7eHEzkJNzlY